تكريم الفائزين بجوائز الإجادة في احتفال "البرواني" بالعيد الوطني الـ47

 

مسقط – الرؤية

نظمت مجموعة محمد البرواني القابضة احتفالاً خاصاً بمناسبة العيد الوطني الـ47 المجيد في مقرّها بالعذيبة، حضره الموظفون والمسؤولون من مختلف شركات المجموعة في السلطنة وخارجها.

واستُهلّ برنامج الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم ألقى سعيد بن صالح الجابري، المدير التنفيذي لعمليات المجموعة، كلمة بهذه المناسبة رحّب فيها بالحضور وسلّط الضوء على أهم إنجازات النهضة والتقدّم الذي أحرزته البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة. وأضاف الجابري: نعدّ الموظف مكونا مهمّا في شركاتنا، وتأتي هذه المناسبة فرصة سانحة ليجتمع كل الموظفين للاحتفال بالعيد الوطني الـ47 المجيد، حيث إن إبراز تنوّع هويتنا الوطنية ومشاركتها زملائنا من شأنه أن يعزّز أواصر الترابط وروح الفريق بين جميع الموظفين، كما يقوّي التفاهم المشرك بينهم على اختلاف ثقافاتهم. 

وتضمّن الحفل أنشطة متنوعة تخللتها قصائد وطنية ألقاها طفل وطفلة، إضافة إلى قصائد ألّفها وألقاها أحد الموظفين. كما شهد الحفل عرضا للأزياء العمانية التقليدية قدّمه أطفال مدرسة الإبداع الخاصة. إضافة إلى ذلك، استمتع الموظفون بالمشاركة في مسابقة شملت مجموعة متنوعة من الأسئلة المتعلقة بالشركة.

وقال الدكتور محمد البرواني، رئيس مجلس إدارة المجموعة: من الطبيعي أن نحتفل بهذه المناسبة مع جميع موظفينا الذين يؤلفون مجموعة متنوعة من الجنسيات، لنشّكل جميعا عائلة كبيرة واحدة تعيش في هذه البلاد الجميلة. ونحن نجتمع اليوم لنشارك الوطن في هذا اليوم المجيد ونعرب عن حبنا ووفائنا لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله-.

 كما شهد الحفل إعلان الفائزين بجائزة رئيس مجلس الإدارة للإجادة، وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع الابتكارات المتميزة وتكريم المجيدين في شركات مجموعة محمّد البرواني على مستوى العالم. وتأتي الجائزة من منطلق أن تقدير الإجادة وتكريم أصحابها أحد أفضل السبل الفعّالة لتحفيز الموظفين وتعزيز ثقافة الإجادة لديهم. وتقدّم الفائزون بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية لعرض أفكارهم المبتكرة واستلام جوائزهم. وتضمن الحفل تكريم الموظفين الذين أكملوا عشرين عاماً وأكثر في الخدمة. وتقدّم الدكتور محمد البرواني ونائبة الرئيس شريفة الحارثية لقطع كعكة العيد الوطني.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك