والي الرستاق يستقبل المهنئين بالعيد الوطني

...
...
...
...
...
...

الرستاق - طالب المقبالي

أقام سعادة الشيخ هلال بن علي بن سعود الحبسي والي الرستاق، أمس، في ساحة الاحتفالات بالولاية، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني المجيد، بحضور عدد من المشايخ والرشداء ومديري العموم والمصالح الحكومية وجمع من أهالي الولاية.. اشتمل الحفل على عدد من البرامج والفعاليات الوطنية.

وقال سعادة الشيخ والي الرستاق: إن الثامن عشر من نوفمبر المجيد يوم عز ورخاء لعمان وشعبها الوفي؛ حيث تتجدد هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل عماني وهو يعيش على هذه الأرض الطيبة تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الذي قاد من أجل هذا البلد نهضة شامخة في كافة جوانب الحياة.

وأضاف: إن ولاية الرستاق حظيت بالعديد من الإنجازات كسائر ولايات السلطنة، سائلين المولى -عز وجل- أن تظل عمان في هذا العهد الزاهر بلد التقدم والعطاء، وأن ينعم على جلالته بدوام الصحة والعافية والعمر المديد مواصلا مسيرة الخير والعطاء، وقد تحقق في عهده الزاهر الميمون الكثير من المنجزات التي لا تعد ولا تحصى بكافة القطاعات والخدمات من الطرق والصحة والتعليم والكهرباء والمياه، وشتى أنواع الخدمات التي ينعم بها من يعيش على أرض عمان.

تعليق عبر الفيس بوك