تواصل منافسات بطولة "أوربك" الشتوية للقدم.. اليوم

الرؤية - عادل البلوشي

تُقام، مساء اليوم الإثنين، مواجهتان ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة أوربك الشتوية لكرة القدم، والتي انطلقت مساء أمس، وستستمر على مدى 8 أسابيع، بمشاركة 20 فريقا موزعين على 5 مجموعات، بواقع 5 فرق في كل مجموعة، وستجمع  المواجهة الأولى فريقي الحاشية وروي، في تمام السابعة مساء، بينما تجمع المواجهة الثانية فريقي المطوع والشباب.

وقال أحمد النقبي مدير خدمات العلاقات الخارجية بشركة أوربك: "يأتي تنظيم البطولة الشتوية لكرة القدم بعد النجاح الكبير الذي حظيت به البطولة في النسخ الماضية، خصوصا تلك التي كانت تقام في شهر رمضان المبارك، إلى جانب البطولات الشتوية، وباتت بطولات اوربك  ضمن البطولات الكروية المعروفة في الوسط الرياضي، والتي تشهد منافسات قوية بين الفرق المشاركة فيها".

وأشار النقبي إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة استقبلت 91 طلبا من الفرق للمشاركة بالبطولة، إلا أنه تم اعتماد 20 فريقا بحسب الأسس والمعايير التي وضعتها اللجنة المنظمة، ومن ضمنها: عدم إمكانية الفريق الذي خسر  وخرج من الدور الأول في النسخة الماضية من المشاركة في الدورة المقبلة.

وأضاف النقبي: يسعى القائمون في شركة أوربك إلى توفير بيئة مثالية للشباب والمهتمين بكرة القدم، وكذلك للفرق الأهلية، عبر إقامة البطولة الكروية، خصوصا في هذه الفترة من العام؛ حيث الأجواء مشجعة لإقامة المباريات. ونظرا لقوة البطولة والتنافس الفني الكبير المتوقع بين الفرق، فإن اللجنة المنظمة ارتأت توفير طاقم تحكيمي على مستوى عال من الحكام المعتمدين بالاتحاد العماني لكرة القدم، للإشراف وإدارة المباريات بنجاح.

وتم تقسيم الفرق العشرين الى 5 مجموعات. ضمت الأولى فرق: الإخوة وشباب الحيل وسيح ضبي وفرسان الرياضية ومجد الخوض، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: روي والحاشية والمطوع والشباب ومانشستر مطرح، والمجموعة الثالثة فرق: أصدقاء الشامبري والسرعة والمريخ والأهلي وماسة بركاء، وضمت المجموعة الرابعة فرق: المصفاة وديزل والسعد والأجيال الزاهية وزيدان.

تعليق عبر الفيس بوك