ختام مميز لمعرض ضنك للمنتجات الوطنية

 

ضنك - ناصر العبري

اختتم معرض ضنك للمنتجات الوطنية، الذي أقيم بالصالة الرياضية بولاية ضنك، وسط إشادات بتحقيق أهدافه من خلال إبراز وترويج وتسويق المنتجات العمانية وتشجيع المواطنين على الإقبال عليها.

وشارك في المعرض أكثر من خمسين شركة ومؤسسة من مختلف محافظات السلطنة وبحضور عدد من المسوؤلين وأصحاب وصاحبات الأعمال المدعوين. وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن غرفة الظاهرة تسعى دائما إلى تنشيط القطاعات الاقتصادية والصناعية في ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك وكذلك نيابة حمراء الدروع. وأضاف: "شاركت في هذا المعرض العديد من الشركات والمصانع والمؤسسات من مختلف محافظات السلطنة؛ حيث كان المعرض فرصة للدعاية وتسويق للمنتجات الوطنية خاصة وأن المشاركة في هذا المعرض مجانية". وأوضح أن تنظيم هذا الحدث الاقتصادي تزامن مع أفراح البلاد بالعيد الوطني الـ47 المجيد، مطالبا الجميع بمواصلة الجهود في سبيل الارتقاء بالقطاع الصناعي والاقتصادي.

من جهته، قال سعادة الشيخ الدكتور حمود بن أحمد اليحيائي ممثل ولاية ضنك بمجلس الشورى: "جاء معرض ضنك للمنتجات الوطنية مواكبا للتطور الاقتصادي الذي تشهده ولاية ضنك بشكل ملحوظ في الفترة الحالية؛ حيث كان المعرض فرصة للزوار للاطلاع على المنتجات العمانية المميزة".

وقال سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي ضنك: "سعدت جداً بما شاهدته من تطور كبير للمنتجات الوطنية وتقدم صناعي وتقني وحرفي من خلال معرض ضنك للمنتجات الوطنية، والذي أقيم في هذه الأيام المباركة من شهر نوفمبر المجيد".

تعليق عبر الفيس بوك