وفد "الغرفة" يتعرّف على الخبرات الهندية في "معرض السيراميك"

مسقط - الرؤية

اختتم الوفد التجاري الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عمان زيارته إلى جمهورية الهند بمدينة أحمد أباد وترأس الوفد المتخصص في مجال السيراميك المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية، وجاءت مشاركة الوفد في معرض السيراميك في الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر الحالي والذي أقيم بمدينة أحمد أباد بالهند.

ويأتي تنظيم هذه الزيارة استمرارًا لتحقيق أهداف مبادرة الغرفة "شاركنا لنرتقي" والتي تهدف إلى إفادة مجتمع الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالخبرات والمعارف من خلال زيارتهم لمختلف الدول، كما تأتي الزيارة في إطار تعزيز التعاون والشراكة الاقتصادية والتجارية فيما بين السلطنة والهند وإيجاد شراكات وتعاون بين مؤسسات القطاع الخاص في كلا البلدين. وشهدت الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة عمان وجمعية موربي للسيراميك بكجرات تهدف إلى توثيق العلاقات التجارية وتبادل الزيارات والمشاركة في المعارض والمؤتمرات وزيادة حجم التبادل التجاري في استيراد المواد البناء وبالأخص البلاط السيراميك والجرانيت والبورسبلين والحمامات والمغاسل.

وتخلل جدول الوفد زيارة لغرفة تجارة وصناعة بكجرات والالتقاء بأصحاب الأعمال الهنود المتخصصين في قطاعات مواد البناء، وزيارة بعض المصانع المتخصصة في السيراميك.

تعليق عبر الفيس بوك