برعاية إعلامية من جريدة الرؤية

انطلاق منافسات بطولة "أوربك" الشتوية لكرة القدم .. الأحد

...
...
...

 

◄ النقبي: بطولات "أوربك" الكروية فرصة سانحة للشباب لإبراز مهاراتهم

الرؤية- عادل البلوشي

برعاية إعلامية من جريدة الرؤية.. تنطلق مساء الأحد بطولة أوربك الشتوية لكرة القدم، والتي ستستمر على مدى 8 أسابيع بمشاركة 20 فريقا موزعين على 5 مجموعات بواقع 5 فرق في كل مجموعة.

وستقام المواجهات بشكل متواصل من يوم الأحد لغاية يوم الأربعاء بواقع مباراتين في كل يوم، على أن تبدأ المباراة الأولى في تمام الساعة السابعة مساء، بينما تنطلق المباراة الثانية في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب شركة أوربك بالقرم. وتم تقسيم الفرق العشرين الى خمس مجموعات. وضمت المجموعة الأولى فرق: الإخوة وشباب الحيل وسيح ضبي وفرسان الرياضية ومجد الخوض بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: روي والحاشية والمطوع والشباب ومانشستر مطرح فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق: أصدقاء الشامبري والسرعة والمريخ والأهلي وماسة بركاء وضمت المجموعة الرابعة فرق: المصفاة وديزل والسعد والأجيال الزاهية وزيدان.

وسيستهل فريقا الإخوة ومجد الخوض منافسات البطولة في اللقاء الذي سيجمعهما في تمام الساعة السابعة مساء، وسيلي هذه المواجهة اللقاء الآخر بين فريقي شباب الحي وفرسان الرياضية في تمام الثامنة مساء.

وستسعى الفرق الأربعة التي ستدشن مشوار البطولة إلى حصاد النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار خصوصا في الجولات الأولى التي ستشكل حافزا كبيرا لها للمواصلة قدما على هذا النهج في الجولات المقبلة.

وقال أحمد النقبي مدير العلاقات العامة بشركة أوربك: "يأتي تنظيم شركة أوربك للبطولة الشتوية لكرة القدم بعد النجاح الكبير الذي حظيت به البطولة في النسخ الماضية خصوصا تلك البطولات التي كانت تقام في شهر رمضان المبارك الى جانب البطولات الشتوية وباتت بطولات اوربك هي ضمن البطولات الكروية المعروفة في الوسط الرياضي والتي تشهد منافسات قوية ما بين الفرق المشاركة فيها إلى جانب سعي الفرق الى الفوز بالجوائز القيمة التي رصدت لأصحاب المراكز الثلاث الأولى".

وأشار النقبي الى أن اللجنة المنظمة للبطولة استقبلت نحو 91 طلبا من الفرق للمشاركة بالبطولة إلا أنه تم اعتماد 20 فريقا بحسب الأسس والمعايير التي وضعتها اللجنة المنظمة ومن ضمنها عدم إمكانية الفريق الذي خسر  وخرج من الدور الأول في النسخة الماضية من المشاركة في الدورة المقبلة.

وأضاف النقبي:" يسعى القائمون في شركة أوربك إلى توفير بيئة مثالية للشباب والمهتمين لكرة القدم وكذلك للفرق الأهلية عبر إقامة البطولة الكروية خصوصا في هذه الفترة من العام والتي تشهد أجواء باردة ومشجعة لإقامة المباريات كما توفر هذه البطولات الفرصة السانحة للاعبين للتنافس الشريف فيما بينهم وصقل مهارات الشباب الفنية في لعبة كرة القدم والاستفادة للفرق الناشئة عبر الاحتكاك مع الفرق المعروفة والقوية والتي تمتلك عناصر قوية".

ونظرا لقوة البطولة والتنافس الفني الكبير المتوقع بين الفرق، فإن اللجنة المنظمة ارتأت توفير طاقم تحكيمي على مستوى عال من الحكام المعتمدين بالاتحاد العماني لكرة القدم، للإشراف وإدارة المباريات بنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك