تعزيز التواصل بين رواد الأعمال في "رواد شراكة"

 

مسقط - الرؤية

نظم صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة" ملتقى "رواد شراكة"، وذلك في مصنع الابتكار بواحة المعرفة مسقط، تحت رعاية هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس ادارة الصندوق.

وحضر الفعالية مسؤولون من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، والشركاء الاستراتيجيين لشراكة. وتأتي الفعالية في إطار خطط تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تبادل المعارف والخبرات. ورحب الدكتور فراس المسافر والمؤسسين لمصنع الابتكار بجميع الحاضرين واستعرض قصة نجاح مصنع الابتكار، إضافة إلى تعريفهم بالمصنع من خلال اصطحابهم في جولة لمشاهدة مختلف الأقسام المتعلقة بذلك.

وسلط الدكتور فارس المسافر الضوء على أهمية الإصرار والمثابرة للوصول إلى الأهداف التي تم من أجلها البدء في العمل التجاري، وقال: "كلما واجهنا صعوبة في مرحلة معينة، فإننا نعتبر ذلك فرصة قيمة من أجل إيجاد حلول مبتكرة لها وهذه إحدى القيم الأساسية لمصنع الابتكار".

وقال سليمان بن محمد المحرزي نائب المدير العام للتنمية في شراكة: "فعالية ملتقى رواد شراكة تمثل فرصة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للتعرف أكثر على أعضاء مجلس الإدارة وأيضا على الموظفين. ونظرًا لتنوع المؤسسات المستفيدة من شراكة، فإنّ الفعالية تقدم فرصة لمناقشة المتطلبات التجارية للمشروعات من أجل عقد صفقات تجارية مثرية، ونأمل أن تستمر هذه الفعالية لتقدم المزيد من العطاء لجميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستفيدة من شراكة".

تعليق عبر الفيس بوك