دبي تحتفل بالعيد الوطني العماني الـ 47

 

دبي- الرؤية

 تحتضن دبي العديد من الفعاليات المتنوّعة خلال شهرنوفمبرالحالي احتفاءً باليوم الوطني لسلطنة عمان الشقيقة الذي يُصادف في 18 نوفمبر 2017، وذلك لمشاركة العمانيين فرحتهم بهذه المناسبة الغالية، وتأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

واحتفالاً بهذه المناسبة، وترحيباً بالزوار العمانيين القادمين إلى الإمارة، تنظّم دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية التي ستُقام في أرجاء المدينة. وسيتم استقبال الزوار العمانيين في مطار دبي الدولي بالأزهار والحلوى والعصائر، وتوزيع بعض الهدايا التذكارية عليهم فور وصولهم.

وسيقوم عدد من مراكز التسوق، مثل مول الإمارات وسيتي سنتر، بإثراء تجربة التسوق لدى الزوار من خلال تنظيم عدد من العروض الترفيهية. في حين يستطيع الزوار العمانيون خلال المساء التوجه إلى "كايت بيتش" للاستمتاع بالطقس المُعتدل وزيارة شاحنة الطعام المتنقّلة الأشهر في دبي "سالت" (SALT) التي ستكتسي بألوان العلم العماني احتفالاً بهذه المناسبة.

كمايمكن للزوار العمانيين التوجه إلى القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، والاستمتاع بالحفل الموسيقي المجاني للمطرب اللبناني فارس كرم نهار الجمعة في 17 نوفمبر 2017.

ومن جهة أخرى تقدّم مجموعة من الفنادق مثل دبل تري من هيلتون دبي شاطئ جميرا، وجميرا بيتش هوتيل، وفندق شيراتون دبي مول الإمارات، العديد من الباقات والعروض والخصومات لضيوفها العمانيين ابتداء من 16 نوفمبر 2017.

وتبقى دبي الوجهة الأمثل للعائلات العمانية لقضاء أجمل العطلات، وتقدّم لهم الكثير من الخيارات وذلك بما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك