محافظ الظاهرة يفتتح معرض المنتجات الوطنية بضنك

...
...
...

ضنك - ناصر العبري

افتتح سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة معرض ضنك للمنتجات الوطنية في الصالة الرياضية بولاية ضنك، بحضور سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي ضنك وسعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري والمكرمين أعضاء مجلس الشورى والمشايخ والأفاضل أعضاء المجلس البلدي ورجال الأعمال والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

ويهدف المعرض إلى إبراز وترويج وتسويق المنتجات العمانية وتشجيع المواطنين للإقبال عليها. وقال سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي ضنك: "تأتي إقامة معرض ضنك للمنتجات الوطنية كرافد من روافد الاقتصاد بهدف تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتسويق منتجاتهم، وأود أن أعرب عن سعادتي بما شاهدته من طاقات شبابية من المنتجين، وأشكر سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة لرعايته افتتاح المعرض والشكر الجزيل لفرع الغرفة بالظاهرة ورئيسها وكل العاملين فيها".

وقال سعادة الشيخ الدكتور حمود بن أحمد اليحيائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ضنك إن هذه المعارض والأنشطة التجارية تعزز من مسيرة الولاية، مضيفا: "نشهد بالفعل نهضة اقتصادية في الولاية تتمثل في جملة مشاريع تنشئ وتقام سواء من المستثمر المحلي في الولاية أو المستثمرين من خارج السلطنة". وتابع اليحيائي أن هذا المعرض الأول من نوعه يقام في ولاية ضنك على أمل أن يكون بداية لمعارض تجارية سنوية تقام في هذه الولاية وبمشاركة أوسع وتنظيم أكبر بما يحقق الأهداف المرجوة. وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن غرفة الظاهرة حريصة على دعم وتشجيع المنتجات العمانية، كما إن هذا الحدث المميز يتزامن مع الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد، وهو ما يعد فرصة للجميع للالتقاء تحت سقف واحد. وأضاف الكلباني أن المعرض فرصة لجميع الشركات العمانية للتعريف بجودة المنتجات العمانية وتنوعها وقدرتها التنافسية.

 

تعليق عبر الفيس بوك