مدرسة جالكسي.. مصنع إعداد الموهوبين

مسقط - الرؤية

برزت مدرسة جالكسي لتعليم كرة القدم كواحدة من أبرز المدارس العاملة في هذا القطاع، فتعليم أساسيات كرة القدم هدف أصيل يسعى القائمون على شؤون المدرسة لتحقيقة والاتصال بالأندية لرفدها بالعناصر المجيدة.

من جانبه قال المدرب خليفة بن أحمد الحبسي "فكرة إنشاء المدرسة تراودني منذ فترة بعيدة. قمت بزيارات كثيرة لأكاديميات مشهود لها بكفاءة المخرجات. اكتسبت منهم خبرات أضفتها لمدرسة جالكسي. أسعى لأن تكون المدرسة أحد الروافد المعززة لصفوف الأندية والمنتخبات الوطنية".

وأوضح أن لمدرسة جالكسي أهداف اجتماعية بجانب دورها الفني، لافتا إلى أنّ احترام الوقت وحسن تنظيمه مع وقت الدراسة وتعزيز روح التعاون والانتماء أهداف يسعى المدربون إليها.

ويطمح الحبسي في توسيع أكاديميته لتشمل أعدادا أكبر من اللاعبين، لافتا إلى أن المدرسة تستقبل الأطفال من عمر خمس سنوات وحتى الرابعة عشرة مشيرا إلى أنّ الإداريين قسموا اللاعبين بحسب المراحل السنية بقصد إخضاع كل فئة عمرية للجرعات التدريبية المناسبة.

وفي سياق متصل قال المدرب طالب الرحبي "ندعو مدربين أجانب ومحللين لزيارة المدرسة من وقت لآخر بقصد الاستفادة من الخبرات، تزامنا مع مساعي حثيثة لتسويق المتمزين في أندية تولى اهتماما بهذا القطاع.

وأشار الرحبي إلى أن المدرسة تقيم مهرجانا عقب الانتهاء من كل فترة تدريبية وتدعو عدد من نجوم الكرة العمانية والعربية للمشاركة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك