11 متخصصا ورائد أعمال يشاركون في الوفد التجاري لـ"الغرفة" إلى تركيا

مسقط - الرؤية

سيرت غرفة تجارة وصناعة عمان وفدا تجاريا من أصحاب وصاحبات الأعمال إلى جمهورية تركيا، وترأس الوفد العماني صاحبة الأعمال موزة العبرية، وشارك بالوفد 11 متخصصا في قطاعات عدة؛ منها: أنظمة الإضاءة، ومعدات الاختبار الكهربائية والإلكترونية، وأنظمة الأمن وأنظمة التحكم في توزيع وتوليد الكهرباء، ودورة الكهرباء لأتمته الصناعية والمعادن، وكذلك مجالات تقنيات تصنيع الآلات، ومعدات المصنع، ومعدات السلامة والعمال، وآلات القطع بالليزر الضواغط، وزيوت التشحيم، وأجهزة مراقبة الجودة، وأجهزة التجميل.

وأوضحت عتاب الحراصية صاحبة شركة جنة حواء للجمال، أن زيارة الوفد العماني للجمهورية التركية تأتي في إطار توطيد العلاقات التجارية العمانية التركية، والرغبة في تأسيس شراكات وعلاقات تجارية من أجل استثمار الفرص التجارية، إضافة للترويج للخدمات التي تقدمها السلطنة في هذه القطاعات. وأشارت الحراصية إلى أن زيارتها لتركيا مكنتها من الاتفاق مع إحدى الشركات التركية لتزويدها بالمنتجات الخاصة بشركتها، وسيجري عقد اتفاقية وكالة خلال الفترة المقبلة.

وشهد اليوم الأول عقد لقاءات ثنائية مع الأتراك بهدف تعزيز التعاون والاستثمار بين البلدين الصديقين، وخلال اليوم الثاني زار الوفد معرضا متعدد الخدمات والتخصصات؛ للتعرف على أحدث المنتجات التركية والشركات المتخصصة والتسهيلات التي تقدمها الشركات للمستثمرين من خارج تركيا.

تعليق عبر الفيس بوك