السنيدي يفتتح "دكان العسل" ضمن خطط دعم رواد الأعمال

مسقط - الرؤية

افتتح معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة محل "دكان العسل" لصاحبه رائد الأعمال حمود بن سليمان العامري، والمتخصص في إنتاج وتسويق أجود أنواع العسل في السلطنة؛ كالعسل الجبلي أبو طويق، وعسل العتم والسمر والسدر، وعسل الشوع والطلح، وعسل الشوع، ويقع المشروع في منطقة الموالح بمسقط.

وأعرب معاليه عن سعادته لرؤية مثل هذه المبادرات التي يقوم بها الشباب العماني، خاصة وأن هذا المشروع مشروعٌ أسري، ويوفر 6 أنواع العسل العماني المشهورة. وقال معاليه -على هامش الافتتاح- إن هذه المؤسسة الصغيرة وهي في بداية عملها، استطاعت أن تصل للأسواق الأمريكية والبريطانية والخليجية، آملا أن يحذو كثير من الشباب والشابات والأسر العمانية حذو المشروع، والاستفادة من هذه التجربة. وأشار معاليه إلى أن هذه المؤسسة وفرت فرصة عمل وظيفية لحوالي 11 شخصا من داخل الأسرة وخارجها، وتعمل على توفير الفرص خارج عمل الأسرة كفرص عمل التغليف وغيرها. معربًا عن سروره لما شاهده من منتجات بالمحل، بدأت تشق طريقها في السوق الحرة بمطار مسقط الدولي، مؤكدًا أن مطار مسقط الدولي الجديد سوف يستوعب عددا كبيرًا من هذه المؤسسات.

وتابع السنيدي بأن هذه المؤسسة استفادت من الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" فيما يتعلق بالتسويق والتغليف والمشاركة في  معرض المنتجات العمانية، والذي أقيمت فعالياته بعدد من المدن الخليجية والإفريقية.

تعليق عبر الفيس بوك