حلقات عمل للتوعية بالتخطيط المالي في "غرفة مسندم"

مسندم – الرؤية

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم بالتعاون مع سوق مسقط للأوراق المالية حلقات عمل توعوية حول التخطيط المالي وآلية الاستثمار في سوق مسقط للأوراق المالية يقدمها رائد بن حسين الهوتي مدير مكتب المدير العام والقائم بأعمال مدير دائرة الإعلام والتوعية بسوق مسقط للأوراق المالية وذلك في مقر الغرفة بولاية خصب خلال يومي 14 و15 نوفمبر.

وتهدف حلقات العمل إلى نشر مفاهيم الاستثمار التي تتلاءم مع خصائص المشاريع الصغيرة وإكساب رواد الأعمال، كما تستهدف حلقات العمل الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وأصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة.

وقال حامد بن محمد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم إن حلقات العمل في التحليل المالي وآليات الاستثمار بسوق مسقط للأوراق المالية تهدف إلى تعزيز الثقافة لدى رواد الأعمال وتنمية مهاراتهم وكذلك تساهم في زيادة الوعي حول آليات الاستثمار والتحليل المالي وتثري القطاع الاستثماري وتسهم في زيادة ثقافة التوظيف الذاتي وتوفير فرص عمل في شتى القطاعات المتنوعة وترفد إيراد ودخل المؤسسات والأفراد بالمحافظة وتسهم في التنوع الاقتصادي. وأكد حامد الرئيسي أهمية مشاركة رواد الأعمال بحلقات العمل والتفاعل مع محاورها لأهميتها في إثراء الفكر ورفد بيئة العمل الاقتصادي.

 

تعليق عبر الفيس بوك