غدا.. افتتاح قرية النهضة لتسكين 16 ألف عامل في "اقتصادية الدقم"

مسقط – العمانية

يفتتح غدا مشروع قرية النهضة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم الذي بلغت تكلفته حوالي 75 مليون ريال عماني على مساحة 200 ألف متر مربع ويوفر خدمات الإقامة بكافة أنواعها للعمال بمواصفات تتواكب مع المعايير التي تشترطها وزارة القوى العاملة وضمن معايير واشتراطات منظمة العمل الدولية. ويرعى حفل افتتاح القرية صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد.

ويأتي افتتاح قرية النهضة بالدقم تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 47 المجيد وتتسع لـ 16 ألف شخص، وتعد مشروعا إسكانيا مخصصا للعاملين في الشركات العاملة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

ويعد مشروع القرية ضمن سلسلة مشاريع مجموعة النهضة للخدمات التي بدأ تنفيذها في أبريل 2014، ويضم مركز الخدمات المتكامل بالقرية عددًا من المرافق مثل المطاعم والمخبز والمركز التجاري والعيادة ومحل غسيل الملابس ومركز اللياقة البدنية ومكتب تخليص الأعمال ومركز الصيانة والملعب وقاعات الخدمات ويقدم خدمة النقل من وإلى مقر العمل.

ويوفر المشروع خدمات السكن والإقامة التي تعتمد على المعايير الوطنية والدولية وبما يتفق ومتطلبات منظمة العمل الدولية من حيث الشروط الصحية والسلامة العامة ومستوى الرفاهية وتوفير الخدمات المساندة، ويقوم المشروع على توفير هذه الخدمات على أساس من الكفاءة الاقتصادية وبأسعار مناسبة ومنافسة.

تعليق عبر الفيس بوك