الفريق الرديف لأكاديمية الشرطة يتوج بكأس الأكاديمية لكرة القدم

 

مسقط - الرؤية
توج الفريق الرديف لأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بكأس مسابقة الأكاديمية لكرة القدم للعام الجاري بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق إدارة التدريب العسكري والرياضي بنتيجة 3/2 والتي جمعتهما على الإستاد الرياضي بالأكاديمية برعاية العميد سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وبحضور العديد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالأكاديمية.

حيث تمكن فريق إدارة التدريب العسكري والرياضي من إحراز الهدف الأول عبر مهاجمه هلال الوردي وتمكن فريق التدريب العسكري والرياضي من معادلة النتيجة عبر مهاجمه خميس الفوري.

ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة تمكن مهاجم الفريق الرديف خميس الفوري من إحراز الهدف الثاني، بعد ذلك تمكن اللاعب سلطان العلوي لاعب فريق الرديف من إحراز الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة منظمة وفي الدقائق الأخيرة تمكن الوردي مهاجم فريق إدارة التدريب العسكري والرياضي من إحراز الهدف الثاني لتنطلق بعدها صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة وتتويج الفريق الرديف بكأس المسابقة.

 

وفي الختام قام راعي المناسبة العميد سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بتكريم الحكام المشرفين على البطولة كما حصل اللاعب صلاح القاسمي من فريق الأكاديمية الرديف على جائزة أفضل لاعب، وحصل الشرطي ناصر بن سيف العفاري على جائزة أفضل حارس، كما حصل الوكيل خليفة بن سالم الحنظلي على جائزة أفضل مدرب، وحصل اللاعب خميس الفوري على جائزة هداف البطولة. بعدها قام راعي المناسبة بتتويج الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني.

 

تعليق عبر الفيس بوك