استضافة ناجحة لبطولة البنك الوطني العماني للجولف

مسقط - الرؤية

استضاف الموج للجولف بالموج مسقط نهائيات النسخة الخامسة من بطولة البنك الوطني العُماني الكلاسيكية للجولف، والتي تعد الحدث الرئيسي لجولة التحدي الأوروبية للجولف، والمعروفة باسم "الطريق إلى عُمان"؛ حيث شهد هذا الحدث -الذي انطلقت فعالياته في الأول من نوفمبرالجاري- تنافساً كبيراً بين المشاركين في البطولة، مستفيدين في ذلك من إمكانيات ملعب الموج للجولف ذي الـ18 حفرة، والذي يتميز بمواصفاته العالمية؛ مما جعله مقصداً للكثير من محترفي الجولف من مختلف أنحاء العالم.

وفي السياق، قال أحمد بن عبدالله المسن رئيس الشؤون المالية وتقنية المعلومات بالموج مسقط: أصبح الملعب وجهة رياضية ذات طابعٍ عالمي قادرة على استضافة مختلف البطولات الدولية في مختلف مرافقه الترفيهية. وباستضافة مثل هذه البطولات العالمية كنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف، فإن ذلك يلعب دوراً تكاملياً لترويج السياحة في السلطنة، والتي تعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي تعمل على تعزيز الدخل القومي للبلاد. كما تبرهن هذه البطولات بشكل عملي على قدرة السلطنة على استضافة الفعاليات الرياضية ذات المعايير العالمية؛ لذا فإننا سعداء باستضافة نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف.

يشار إلى أن نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف هي المرحلة الأخيرة من جولة التحدي الأوروبي "الطريق إلى عُمان"، والتي أجريت في 21 دولة بمختلف أنحاء العالم، وبلغت ذروتها النهائية في العاصمة العُمانية مسقط، وذلك بمشاركة 45 لاعباً للتنافس على الحصول على فرصة اللعب في الجولة الأوروبية الموسم المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك