منتخباتنا تتطلع للقب البطولة العربية للطائرة الشاطئية.. اليوم

الرؤية - عادل البلوشي

تتطلع منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية لحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية؛ حيث يخوض منتخبنا الوطني اليوم الخميس منافسات المربع الذهبي، ومن ثم نهائي المسابقة التي ستقام في نفس اليوم.

وسيلعب منتخبنا الوطني (أ) مع المنتخب اللبناني، فيما يلعب منتخبنا الوطني (ب) مع المنتخب القطري (أ)، وسيتأهل الفائزان من اللقاءين إلى المباراة النهائية من البطولة التي شهدت مشاركة 13 منتخبا عربيا.

ويرعى الشيخ بدر بن علي الرواس نائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة، ختام منافسات البطولة لفئتي الرجال والسيدات، اليوم. وقدم منتخبانا مستوى جيدا خلال منافسات دور ربع النهائي من المسابقة؛ حيث تأهل المنتخبان كثاني مجموعتيهما بعد ختام منافسات دوري المجموعات، بينما خلدت جميع المنتخبات المشاركة في البطولة إلى راحة إجبارية، أمس، قبل استئناف المنافسات اليوم.

وبارك الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة، وصول منتخباتنا الوطنية للمربع الذهبي للبطولة العربية.. وقال: "الجميع بات يترقب الآن أن يكون القادم أفضل عبر وصول منتخباتنا الوطنية إلى المباراة النهائية، وكلنا أمل في إمكانية تحقق ذلك". وأضاف الرواس بأن المباريات في المرحلة الماضية شهدت صعوبات مختلفة، بجانب المنافسة القوية بين المنتخبات المشاركة، لكن في الوقت نفسه بات المنتخبان على بُعد خطوة واحدة من النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك