ضبط 291 وترحيل 291 متسللين خلال شهر أكتوبر

مسقط-الرؤية

ألقت شرطة عمان السلطانية خلال شهر أكتوبر الماضي بالتعاون مع باقي الجهات العسكرية والأمنية القبض على 291 متسللاً ومتسللة من جنسيات آسيوية وأفريقية وعربية، بينهم 82 متسللاً تم القبض عليهم في محافظة شمال الباطنة، و74 في البريمي، و31 في مسقط، و30 في جنوب الباطنة، و11 في ظفار، و6 في الوسطى، و5 في الداخلية، و4 في مسندم، و2 في كل من جنوب الشرقية وشمال الشرقية والظاهرة، بينما ألقى الجيش السلطاني العماني القبض على 42 متسللاً.

وقامت شرطة عمان السلطانية خلال نفس الشهر بترحيل 291 متسللين بينهم 81 امرأة، تنفيذا لأحكام السلطات القضائية التي قضت بإخراجهم من السلطنة لدخولهم البلاد بطريقة غير مشروعة.

وتؤكد شرطة عمان السلطانية على مواصلة جهودها بالتعاون مع الجهات الأمنية والعسكرية للحد من عمليات التسلل، من خلال تكثيف الدوريات البحرية والجوية والبرية، والتنسيق مع دول الجوار لتبادل المعلومات، إضافة إلى توعية فئات المجتمع بمخاطر تشغيل أو إيواء المخالفين وكيفية التعامل معها.

وتعرب شرطة عمان السلطانية عن شكرها للمواطنين والمقيمين على دورهم الكبير في مكافحة التسلل ومساهمتهم في القبض على المخالفين لقانوني العمل والإقامة من خلال الإبلاغ الفوري عن العمالة الوافدة المشبوهة بالاتصال على مركز عمليات الشرطة.

تعليق عبر الفيس بوك