وفد "غرفة الظاهرة" يتفقد مصانع قشم الإيرانية

مسقط - الرؤية

يواصل وفد غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة الاطلاع على عدد من المشاريع الاستثمارية والاقتصادية، ضمن برنامج زيارته للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وتضمن برنامج اليوم الرابع زيارة جزيرة قشم الإيرانية، والتقى الوفد خلالها رجال الأعمال والمستثمرين الإيرانيين، واطلع على المصانع والشركات الإنتاجية في المنطقة الاقتصادية الحرةً بميناء قشم البحري‏. وزار الوفد مصنع قشم للإسمنت الذي يعد واحدا من المصانع الكبيرة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وشاهد مراحل التصنيع والإنتاج.

والتقى الوفد التجاري لفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة بسعادة علي رضا نصري والي جزيرة قشم، وعقد لقاء مشترك بين الجانبين؛ رحب خلاله سعادة الوالي بالوفد العماني، وقدم لهم شرحا عن الجزيرة وما تزخر به من مقومات اقتصادية واستثمارية وسياحية. وفي المقابل، عبر رئيس الوفد العماني عن شكره على حفاوة الاستقبال، معربا عن سعادته بما شاهده والوفد العماني من مشاريع اقتصادية في المجالات الصناعية والتجارية والزراعية وطرق الاستثمار في هذه المجالات.

واستعرض علي بن صالح الكلباني رئيس الوفد التجاري لغرفة الظاهرة الفرص الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها السلطنة دعما للاستثمار والمستثمرين، موجها الدعوة للجانب الإيراني لتبني وإقامة مشاريع اقتصادية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك