منتجات "شتاينر آند كوفاريك" تدخل السلطنة للمرة الأولى عبر "جراند مول"

 

مسقط – الرؤية

افتتحت العلامة التجارية الشهيرة للشوكولاتة التشيكية المميزة شتاينر آند كوفاريك أول فرع لها في عمان في مسقط جراند مول، من خلال افتتاح محلين الأول للشوكولاتة الفاخرة والآخر للفائف الكعك. ويتميز المحلان بطابع استثنائي من خلال التصاميم والأدوات والتنسيقات الفريدة التي تعتبر السمة المميزة لهذه العلامة التي تُعرف عالمياً بمنتجاتها من الشوكولاتة المصنَّعة يدويًا وبمكونات تشيكية بالكامل؛ بما في ذلك الفواكه والعسل والمكسرات وغيرها. وتقدم تشكيلة واسعة من أصناف الشوكولاتة ذات الجودة العالية في تغليف الهدايا بلمسات مستلهمة من المدرسة المعمارية للعاصمة التشيكية براغ.

وشتاينر آند كوفاريك هي علامة تجارية تابعة لشركة شوكولاتة براغ التي تأسست في 2005 على يد سيلفي شتاينروف، وبدأت قصة نجاح مشروعها حين قررت سيلفي تغطية حاجة السوق لوجود قطع الشوكولاتة التي تقدم كهدايا وتباع في محلات بيع الهدايا التذكارية، وحققت فكرتها نجاحًا كبيرًا ونفدت جميع الكمية وكانت تلك نقطة الإنطلاق للشركة.

ومن أكثر المُنتجات المفضلة والمحببة اللوز المحمص بالشوكولاتة -والذي يعد بديلًا صحيًا لحلوى اللوز- مع القرفة والزنجبيل والفلفل الحار والملح، أو المورينجا الصحية. كذلك الحلوى التشيكية البيضاء أحد منتجات S&K الخاصة المصنوعة من العسل واللوز التشيكي، وقد منح هذا المنتج نجمتين في تقييم الطعم الإنجليزي الرائع 2017 ليكون واحدًا من أفضل 5 منتجات في العالم؛ وبذلك تكون هذه العلامة التجارية بتشكيلتها المتنوعة إضافة قيّمة إلى جانب العلامات العالمية الأخرى التي تفتح أبوابها للزبائن في مسقط جراند مول.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك