اليوم.. اختتام منافسات دوري ستاج لطاولة المدارس

 

مسقط - الرؤية

تختتم صباح اليوم منافسات دوري ستاج لكرة الطاولة للمدارس التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع اللجنة العمانية لكرة الطاولة في الصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث انطلقت أمس المنافسات النهائية للدوري، وسيكون الختام برعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وبحضور ليلى بنت أحمد النجار نائب رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وخليفة العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية، وعبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لتنس الطاولة، ومديري عموم المحافظات التعليمية، وعدد من المختصين والمهتمين وأولياء الأمور.

وتضمنت نتائج المجموعات حصول اللاعب أيمن الشحي على المركز الأول في المجموعة الأولى، وفي المركز الثاني مصعب النبهاني من محافظة مسقط، وفي المجموعة الثانية حصل اللاعب محمد المطوع على المركز الأول من المدارس الخاصة محمد النقبي من شمال الباطنة الثاني، وتصدر المجموعة الثالثة اللاعب أحمد الريامي من منتخبات المد ارس الخاصة، وجاء في المركز الثاني اللاعب الأزهر الناصري من الظاهرة. وفي المجموعة الرابعة جاء اللاعب عمر الغساني في المركز الأول من شمال الشرقية بالمركز الأول والثاني لقمان الفارسي من الظاهرة.

المجموعة الخامسة المركز الأول إياد الغساني من شمال الشرقية والثاني مهنا الغساني من ظفار. والمجموعة السادسة الأول عبد الملك الرواحي من مسقط والثاني أحمد الحضرمي من محافظة جنوب الباطنة.

وسيلتقي في المباراة النهائية أيمن الشحي مع أحمد الريامي، بينما يسبقهما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع محمد المطوع مع عمر الغساني.

 

تعليق عبر الفيس بوك