الفوز مطلب منتخبنا أمام نيبال اليوم.. ومباراة البحرين تحسم التأهل

مسقط - الرؤية

يسدل الستار اليوم الأربعاء على منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية للشباب المؤهلة إلى نهائيات كاس أسيا للشباب إندونيسيا 2018 من خلال إقامة لقاءين، الأول بين منتخب نيبال ومنتخبنا الوطني العاشرة صباحا بتوقيت السلطنة والثاني الساعة الثالثة ويجمع المنتخبين البحريني والإماراتي.

يدخل منتخبنا اللقاء وفي رصيده 4 نقاط جمعها من فوز على قرغيزستان بثلاثية نظيفة وتعادل إيجابي بهدف أمام شقيقه البحريني بينما لا يملك المنتخب النيبالي أية نقاط، وكان المنتخب الإماراتي قد خطف بطاقة التأهل كأول المجموعة بعد الفوز في 3 مباريات ابتدأها بخماسية لهدف في مرمى منتخبنا وبهدف في مرمى نيبال وبرباعية لهدف في مرمى قرغيزستان المستضيف. أما المنتخب البحريني فاستهل مشواره في التصفيات بالفوز على نيبال برباعية نظيفة وتعادل مع منتخبنا بهدف للكل جامعا 4 نقاط. وقد وضع منتخبنا نفسه في موقف محرج بعد خروجه متعادلا بهدف أمام شقيقه البحريني حيث إن الفوز كان سيضمن التواجد ضمن أفضل الثواني لكن لا تزال الفرصة قائمة، ففي حالة الفوز على نيبال وخسارة أو تعادل البحرين سيحتل منتخبنا المركز الثاني ويدخل في المنافسة كأفضل الثواني برصيد ٣ نقاط و -١ من الأهداف، إلى جانب وضع المجموعات وحظوظ المنتخبات فيها للحصول على أفضل الثواني.

من ناحية أخرى تقام غدا مجموعة من المباريات التي تهم نتيجتها منتخبنا حيث يلعب المنتخب الياباني مع التايلندي الثامنة صباحا، ويلعب المنتخب الكوري الجنوبي مع ماليزيا العاشرة صباحا والمنتخب التايواني ومنتخب ماكاو الواحدة ظهرا و الاسترالي والكوري الشمالي الثالثة ظهرا و العراقي والقطري الثامنة مساء والسعودي واليمني في نفس التوقيت.

تعليق عبر الفيس بوك