تعريف طلاب المدارس بخدمات "غرفة الظاهرة"

 

عبري - ناصر العبري

يستقبل فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة العديد من ممثلي مختلف المؤسسات والكليات والمعاهد والمدراس في زيارات لمقر "الغرفة" في عبري للتعرف على نوعية الخدمات والبرامج والأنشطة والفعاليات التي تقدمها "غرفة الظاهرة" ودورها في خدمة أصحاب وصاحبات الأعمال بولايات محافظة الظاهرة الثلاث، عبري وينقل وضنك.

وزار طلبة مدرسة سعيد بن جبير للتعليم الأساسي بصحبة علي بن حميد الكلباني أخصائي التوجيه المهني بالمدرسة مقر فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وكان في استقبالهم محمد بن سالم الكلباني أخصائي الإعلام والعلاقات العامة بالفرع.

واستعرض عبدالله بن سيف الشيباني نائب مدير الفرع بالوكالة الملامح الاقتصادية والاستثمارية لولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك ونيابة حمراء الدروع، موضحا المجالات الاستثمارية والأبعاد الاقتصادية لمحافظة الظاهرة، وتطرق العرض إلى الفرص الاستثمارية المتاحة والتي يمكن تنفيذها بمحافظة الظاهرة. وتجول طلبة مدرسة سعد بن جبير للتعليم الأساسي في الفرع للتعرف على مرافق فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة. وأشاد طلبة المدرسة بهذه الاستضافة من قبل غرفة الظاهرة وعبروا عن إعجابهم بالصحوة الاقتصادية والتنموية التي تشهدها ولايات محافظة الظاهرة.

تعليق عبر الفيس بوك