الأحد, 19 نوفمبر 2017
19 °c

تطبيق "مازدا" يسهل حجز تجربة القيادة والاطلاع على العروض الجديدة

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 05:09 م بتوقيت مسقط

تطبيق "مازدا" يسهل حجز تجربة القيادة والاطلاع على العروض الجديدة

مسقط - الرؤية

تواصل مازدا الاحتفال بروح "زووم زوومينج" في السلطنة؛ من خلال تطبيق مازدا على الهاتف النقال، ويمكن للمستخدمين حجز موعد للخدمة والاتصال بصالات العرض ومراكز الخدمة ومتابعة جديد عروض مازدا وغيرها الكثير، ويتوافر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق عبر متجر آبل للآيفون، أو جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، وكذلك على أجهزة بلاك بيري (Q10, Z10, and Z30).

ويمكنك عبر التطبيق حجز موعد لتجربة سيارة، أو تقديم رأيك بخصوص مازدا، والاحتفال بمتعة قيادة سيارة مازدا من خلال انضمامك لنادي مازدا زووم-زووم، ويتميز تطبيق مازدا عمان بالراحة في الاستخدام والسهولة في الوصول إلى المعلومات، ويعرض موقع مازدا عمان www.mazdaoman.com بشمولية هذه العلامة التجارية في السلطنة، ويتضمن الموقع الإلكتروني معلومات عن مجموعة مازدا المتوفرة حاليا في عمان، ومعرض لصور السيارات، وصفحات أدوات شراء مازدا مع معلومات عن أحدث العروض، وصالات العرض ومراكز الخدمة في السلطنة، ومدونة مازدا عمان، وتفاصيل الاتصال، ووصلات إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية، كما يعرض الموقع تاريخ الصناعة في هذه الشركة اليابانية وتراث تصميمها الذي يعود إلى عام 1920.

وتستمر مازدا بعطائها عبر المشاركة بشكل فعال مع الشعب العماني في العديد من المبادرات؛ مثل: الشراكة الرسمية مع الرابطة العمانية لكرة القدم. ووفقا لمركز تاول للسيارات، الوكيل الحصري لمازدا في السلطنة، فإن امتلاك مازدا في السلطنة أصبح الآن أسهل، ومن خلال التطبيق الجديد والموقع الإلكتروني لمازدا عمان يمكن للمشترين المحتملين وملاك مازدا الحاليين التطلع إلى معرفة مجموعة سيارات مازدا المتاحة حاليا في عمان، وأيضا التاريخ والتراث الذي يرتبط مع العلامة التجارية مازدا.

ويقدم مركز تاول للسيارات عرض #SUPERSAVINGS المثير؛ حيث يمكن للعملاء شراء سيارة مازدا، والبدء فقط في دفع أقساط شهرية بعد ثلاثة أشهر، ويستمر العرض حتى 2 ديسمبر. وتتوفر في السلطنة مركبات مازدا 2، مازدا 3، ومازدا 6. وتشمل مجموعة سيارات الدفع الرباعي كروس اوفرز مازدا سي إكس-3، سي إكس -5، وسي إكس -9 ؛ فضلا عن مكس-5 رودستر، وبي.تي-50 بيك آب.