المعشري ينتهي من تصوير عدة أعمال بمناسبة العيد الوطني

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

انتهى المخرج الشاب بدر المعشري من تصوير عدد من الأعمال الوطنية التي سعى لإنتاجها احتفالا بالعيد الوطني 47 المجيد، ومنها أغنية "سيد الحكمة" للفنان القدير عبدالله الرويشد، من كلمات محمد الحمر وألحان أنور عبدالله، ويعد التعاون الأول بين المعشري ورويشد واستمر تصوير العمل 3 أيام بين المتحف الوطني وقصر العلم ودار الأوبرا وكذلك بمجلس عمان.

وأبدى الفنان عبدالله الرويشد سعادته بهذا العمل الوطني العُماني مشيدا بما تحقق من إنجازات في عصر النهضة العمانية في ظل القيادة الحكيمة لمولانا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه-، ووجه التهنئة إلى السلطنة قيادة وشعبا بهذه المناسبة الغالية على كل عماني متمنيا الصحة والعافية والعمر المديد لقائد عمان، كما أثنى على تعاونه مع المخرج بدر المعشري مؤكدا استمرار هذا التعاون في المستقبل.

كما انتهى المعشري من تصوير قصيدة من يشبهك يا عمان للشاعرة العمانية شريفة العامرية والتي تعد التجربة الأولى للعامرية لكليب لقصيدة وطنية وهي باكورة أعمالها الوطنية حيث تم تصوير العمل في فندق هرمز.

والعمل الثالث كان أوبريت "فخر الأوطان" من كلمات الطالب نواف بن سالم الشحري أداء مجموعة من الطلاب، وتم التصوير في استوديوهات الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون من إنتاج وزارة التربية والتعليم، ومنتج منفذ مؤسسة زووم للإنتاج الفني ومدة الأوبريت 12 دقيقة.

 

وأعرب المعشري عن سعادته بهذه الأعمال والتي يعتبرها إضافة مميزة لمسيرته الفنية؛ خاصة أنّه تعاون مع أسماء لها صداها في الوسط الخليجي. 

وأفاد أن مؤسسة زووم للإنتاج الفني والتوزيع قامت بإنتاج هذه الأعمال مشاركة منها بالعيد الوطني 47 المجيد.

 

تعليق عبر الفيس بوك