"جبرين للإعلان" تبرم اتفاقية شراكة مع "DDB الشرق الأوسط"

مسقط - الرؤية

أبرمت شركة جبرين للإعلان العمانية اتفاقية شراكة مع شركة دي.دي.بي الشرق الأوسط؛ وبذلك تكون شركة جبرين جزءًا من مجموعة دي.دي.بي العالمية، والتي تعد واحدة من أكبر وأكثر شركات الدعاية والإعلان تأثيرا في العالم.

وتقضي الاتفاقية بتعيين شركة جبرين كشريك حصري لها في سلطنة عمان؛ وبذلك تتحول إلى شركة "جبرين دي.دي.بي" لتقديم خدمات علاقات عامة وإعلان على أعلى مستوى من الجودة، واستنادا للخبرة العالمية والمحلية لشركة دي.دي.بي.

ويترأس شركة جبرين دي.دي.بي المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرؤية"، أحد أقطاب صناعة الإعلام في سلطنة عمان خلال العقود الثلاثة المنصرمة. وقال الطائي تعليقا على توقيع الاتفاقية: "نفخر بإعلان شراكتنا مع مجموعة دي.دي.بي العالمية، ونؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات الإعلانية لعملائنا؛ من خلال فريق عمل متميز يمتلك خبرات واسعة من مختلف أقطار العالم".

وتتولى رادا موكرجي منصب المدير التنفيذي للشركة، مستفيدة من خبراتها التراكمية على مدى 20 عاما في مجال الدعاية والإعلان، وتمتلك خبرات مميزة في أسس وآليات التخطيط الإستراتيجي للعلامات التجارية والتسويق. ويتولى فرانسوا بورجوا منصب المدير الفني بالشركة الجديدة، وقد سبق له العمل مع دي.دي.بي العالمية، وكذلك تولى عمليات دي.دي.بي في البحرين، ويحظى بعلاقات واسعة في المنطقة؛ باعتباره واحدا من أمهر المديرين الفنيين وأكثرهم إبداعا، وعمل في العديد من شركات الدعاية والإعلان في منطقة الخليج.

وفي قسم التسويق الرقمي، يتولى آنشول سينجال إدارة قسم التسويق الرقمي، بخبرات متواصلة وحيوية متقدة، وسبق له إدارة شركة "دايناميس ديجيتال" التي تتخذ من نيودلهي الهندية مقرا لها، قدم خلال إدارته لهذه الشركة العديد من الخدمات المميزة لعملاء حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك