مدرسة جالكسي تكرم المتميزين

 

مسقط - الرؤية

 

نظمت مؤخرا مدرسة جالكسي حفلاً لتكريم المتميزين من منتسبيها، سعيًا إلى تحفيز البراعم وتشجيعهم نحو التطوير الذاتي وقد أشرف على الحفل الأول لهذا الموسم، الكابتن يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين والذي وجه كلمة لمنتسبي المدرسة، بعدها قام بتوزيع الجوائز على المتميزين من أبناء المدرسة ثم قام النجم علي الرحبي بتقديم فاصل من المهارات الكروية.

الجدير بالذكر أنَّ هذا الموسم يعد الخامس لمدرسة جالكسي لتدريب مهارات وأساسيات كرة القدم، حيث يشرف عليها الكابتن طالب الرحبي وكذلك الكابتن خليفه الحبسي وكانت خطواتها الأولى في أواخر عام ٢٠١٣ بالحيل الشمالية بولاية السيب واستمر العمل هنالك حتى الموسم الماضي حتى تستقر حاليا بالحيل الجنوبية في ملعب رائع ومميز.
وقد سبق لمدرسة جالكسي أن قدمت مخرجاتها للمنتخبات الوطنية والأندية آخرها هذا الموسم إذ قدمت 7 عناصر لأندية السيب وعمان إضافة إلى منتخبي البراعم والناشئين.

ووقعت المدرسة الموسم الماضي على اتفاق وشراكة مع نادي باريس سان جيرمان كما تلقت دعوة رسمية من نادي هامبورج الألماني لإقامة معسكر لمنتسبي المدرسة وعمل لقاءات لكافة المراحل السنية مع النادي الألماني العريق.

 

تعليق عبر الفيس بوك