الخميس, 20 سبتمبر 2018

"رعاية الأطفال المعوقين" توقع اتفاقية مع "الغاز المسال" لتوفير حافلة مدرسية

الإثنين 06 نوفمبر 2017 06:24 م بتوقيت مسقط

"رعاية الأطفال المعوقين" توقع اتفاقية مع "الغاز المسال" لتوفير حافلة مدرسية

مسقط - الرؤية

وقعت جمعية رعاية الأطفال المعوقين اتفاقية مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، لتوفير حافلة مدرسية لنقل أطفال مركز المصنعة -التابع لجمعية رعاية الأطفال المعوقين- وتأتي الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لإيجاد شراكات ناجحة مع القطاع الخاص لدعم أنشطتها المختلفة، واستثمار المسؤولية المجتمعية للمؤسسات والشركات الخاصة لدعم هذه الفئة.

وقع الاتفاقية من جانب الجمعية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعوقين، ومن جانب الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال راشد بن عبدالله النصري نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية بالشركة؛ وذلك بمركز المصنعة التابع لجمعية رعاية الأطفال المعوقين.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية وليد البلوشي عضو مجلس إدارة الجمعية مشرف مركز المصنعة، ووفاء الكاسبية مديرة الجمعية، ورحمة الحبسية مسؤولة مركز المصنعة، وميمونة الحسنية مسؤولة الأنشطة بالجمعية.

وأكدت صاحبة السمو السيدة حجبجة بنت جيفر آل سعيد، على أهمية هذه الاتفاقية التي نصت على توفير حافلة مدرسية لنقل طلاب وطالبات مركز المصنعة. وقالت: إن التعاون بين الجمعية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تعاون مثمر سيعزز من خدمة فئة المعوقين، وسيؤسس قاعدة من التعاون المستقبلي لدعم كافة أنشطة الجمعية وبرامجها المختلفة. مشيدا بتبرع الشركة السخي لمساندة أطفال الجمعية وما قدمته من جهود طيبة لتطوير العمل في الجمعية، وناشدت مؤسسات القطاع الخاص بالمبادرة لدعم الأطفال المعوقين.