مسقط ونادي عمان وجها لوجه في نهائي درع اليد اليوم

 

مسقط - الرؤية

يلتقي مسقط ونادي عمان في المباراة النهائية لدرع الوزارة لكرة اليد في نسخته السابعة والتي تقام في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وتحت رعاية سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وبحضور الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد وبعض المدعوين ومحبي ومتابعي اللعبة ولفيف من وسائل الإعلام، حيث التقى الفريقان في 12 أكتوبر الماضي في نهائي كأس السوبر وانتهب بفوز نادي عمان بنتيجة 31/24 في مباراة قدم فيها الفريقان مستويات كبيرة في باكورة انطلاق الموسم الرياضي للعبة كرة اليد.

وأوضح حمود الحسني مساعد مدرب نادي مسقط لكرة اليد والذي حضر الاجتماع بدلا من المدرب الجزائري مراد أبو سبت مدرب نادي مسقط، أن الفريق بدأ الاستعداد متأخرا وهذا ما جعل المستوى متذبذبا إلا أن الفريقين يعرفان بعضهما البعض ولاتوجد أوراق غامضة وسبق والتقيا عدة مرات.

وتابع الحسني أن الفريق شكل منظومة متكاملة استمرت 4 سنوات، إلا أن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم لم يتأقلموا مع بعضهم كثيرا وخاصة المحترف المصري مختار ممدوح والذي التحق بالفريق قبل مباراة السوبر بثلاثة أيام لذلك فاللاعب محتاج لوقت أكثر ومباريات كذلك حتى يصبح الفريق منسجما ومتكاملا.

 

من جانبه أشار الجزائري زكي عبادة مدرب نادي عمان لكرة اليد إلى أن الفريق يعاني من إصابة اللاعبين نصر الحسني وحسن الجابري وأيمن ماسي وحمود المعمري وكذلك اللاعب الجزائري الياس بوجميل وهم أساسيون وحضورهم في المباراة يعطي الفارق.

 وأشار إلى أن الاستعداد للمباراة النهائية عادي وليس هناك وقت كافٍ لإحداث تغيير كبير في الفريق، ومن المتوقع أن تكون هناك مباراة كبيرة بين الطرفين جديرة بكونها مباراة نهائية لمسابقة درع الوزارة لكرة اليد.

تعليق عبر الفيس بوك