"أريج الجزيرة للعطور" تزيح الستار عن أول فرع لعلامة "روجا" بالبحرين

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

افتتحت شركة أريج الجزيرة للعطور الوكيل الحصري لعطور روجا بالسلطنة، البوتيك الأول لها في البحرين، وذلك تحت رعاية سعادة المحافظ الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة وبحضور صانع العطور الشهير روجا دوف ونخبة من رجال الأعمال والإعلاميين.

وهنأ الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة القائمين على بوتيك "روجا"؛ حيث قدم بالغ مباركته إلى حسين بن عبدالله الحداد رئيس مجلس إدارة شركة مجان للتجارة والوكيلة الحصرية للعلامة التجارية روجا في المنطقة، مؤكداً أن البوتيك يتمتع بسمعة ومكانة عالمية لما يقدمه من تشكيلة متنوعة من العطور الفخمة لأصحاب الذوق الرفيع. ونوه إلى أن البوتيك سيمثل وجهة مميزة أمام الراغبين في اقتناء وتجربة أحد العطور الراقية التي يضمها خصوصاً من الدول المجاورة، مؤكداً أن علامة روجا تعد إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية التي يعد وجودها في مملكة البحرين إضافة نوعية في عالم العطور الفخمة بوصفه الأول من نوعه على مستوى المملكة.

وقام روجا دوف مُصنّع عطور "روجا" خلال الافتتاح بوصف أنواع عطور "روجا" للمحافظ والتي تميزت برحيقها الفواح. وأثنى المحافظ على مستوى الخدمة وتنوع محتويات البوتيك من العطور الفخمة والأجواء العبقة والفواحة التي هيئتها للضيوف، إلى جانب التنوع والتمازج الرائع لكافة العطورات بأنواعها وأصنافها، مجدداً تهانيه إلى أصحاب البوتيك الذي يعد الفرع الثاني الذي يتم افتتاحه في منطقة الخليج بعد سلطنة عمان والثالث عالمياً.

وأكد الشيخ حسين الحداد الرئيس التنفيذي لشركة أريج الجزيرة الوكيل الحصري لعطور روجا بالسلطنة أن البوتيك الذي تم افتتاحه مؤخراً حرصا على توظيف كوادر بحرينية تتمتع بقامة عالية من الخبرة التي تؤهلها للعمل في هذا المجال، مؤكداً أن افتتاح البوتيك في مملكة البحرين بفرعه الثاني بعد سلطنة عمان يعد فرصة سانحة لفتح آفاق واسعة من التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين اللذين تربطهما علاقات ثنائية وقواسم مشتركة تصب مجملها في تعزيز روابط الأخوة والمحبة التي تجمعهما منذ القدم.

تعليق عبر الفيس بوك