فريق التضامن بعبري يفتتح مدرسة التايكواندو

 

عبري - ناصر العبري

افتتح فريق التضامن الرياضي التابع لنادي عبري مدرسة التضامن للتايكواندو تحت رعاية الشيخ عبد العزيز بن حمدان البلوشي.. عضو المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة ورئيس لجنة الشؤون العامة بالمجلس وبحضور رئيس نادي عبري الرياضي المهندس حمد الحاتمي وجمع من أهالي المنطقة وأولياء أمور المتدربين.

بدأ الحفل بتحية من المتدربين لراعي الحفل بلغة التايكواندو وبعدها ألقيت كلمة الفريق وجاء فيها بأنّه تمّت دراسة إنشاء مدرسة في الفريق لهذه الرياضة قبل 6 أشهر حيث إن هذه الرياضة تعتبر حديثة في المنطقة وفي الولاية بشكل خاص وقد تم تسجيل ما يقارب 55 متدربا من سن السابعة ولغاية سن الخامسة عشرة بدأ التدريب قبل 3 أسابيع بواقع يومين في الأسبوع وتمتد هذه الرياضة من 6 مراحل بداية من الحزام الأبيض ونهاية بالحزام الأسود.

ويقوم بالتدريب حافظ خميس البلوشي الحاصل على الحزام الأسود في التايكواندو دان 2 ويمتلك مؤهلات علمية وعملية. وبعدها استمتع الحضور بمشاهدة بعض الاستعراضات التي قدمها المتدربون ثم قام رئيس نادي عبري المهندس حمد بن خميس الحاتمي مع رئيس فريق التضامن الرياضي علي بن سالم البلوشي بتسليم راعي الحفل هدية تذكارية بهذه المناسبة. كما قام راعي الحفل بتقديم هدايا تكريمية مقدمة من فريق التضامن الرياضي للمساهمين في نجاح الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك