تطورات جديدة في قضية نادي صحم

الرؤية- مسقط

قال عادل الفارسي رئيس نادي صحم إن الإدارة حركت شكوى ضد المدرب السابق للفريق الأول المغربي عبد الرزاق خيري، لحصوله على قيمة مقدم العقد ( 1450 ريال عماني ) يضاف إليها قيمة تذاكر السفر من مسقط إلى المغرب والعكس ثم التوجه لبلاده وانقطاعه عن العمل بشكل مفاجئ .

وأكد الفارسي في تصريحات حصرية لـ "الرؤية"، أن الإدارة قدمت الشكوى أمام اتحاد الكرة العماني اليوم الاثنين كأول درجة في التقاضي قبل التوجه إلى الاتحاد الدولي ( فيفا ) بهدف الحصول على حق النادي على حد وصفه.

وغادر عبد الرزاق خيري  إلى بلاده عقب فوز فريقه على ظفار الجولة قبل جولتين ، مرجعا السبب للحالة الصحية الصعبة لوالده ، غير ان الاخير وعبر برنامج بطاقة بيضاء الذي تبثه اذاعة الشباب من سلطنة عمان ابدى اسباب اخرها لرحيله ابرزها السكن غير المناسب والعثرات المالية التي يعيشها الفريق الامر الذي نفاه رئيس النادي جملة وتفصيلا .

ولم يوقع خيري على عقد رسمي يربطه مع نادي صحم خلال الاسابيع الثلاث التي قضاها على رأس القيادة الفنية للموج الازرق المشارك بدوري عمانتل ،الامر الذي اقره رئيس النادي غير انه عاد وأكد ان المدرب وقع على ايصال استلام قيمة  مقدم العقد .

وأعلنت إدارة صحم أمس عن تعاقدها مع المصري محمد عمر مدرب منتخب مصر العسكري والاتحاد السكندري السابق، وأكد رئيس النادي أن التعاقد مع عمر جاء عن قناعة كبيرة بإمكانياته وإيمانا منها بقدرته على قيادة صحم لما تصبو إليه طموحات وتطلعات جماهير الفريق العريضة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك