منتخب الكرة الطائرة الشاطئية ينهي تدريباته استعدادا للبطولة العربية

 

مسقط - العمانية

استعداداً للبطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية اختتم المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال آخر تدريبات المعسكر الخارجي المغلق والذي أقيم بمملكة تايلاند واشتمل على تدريبات بدنية وفنية وتكتيكية وكل ما يخص الجانب النفسي للاعبين بالإضافة لبعض المباريات مع المنتخبات التايلاندية ويعد المنتخب حالياً في أفضل حالاته التجهيزية لخوض مثل هذه البطولة.

وقال مدرب منتخباتنا للكرة الطائرة الشاطئية خليفة بن حمد الجابري إن تجهيز لاعبي المنتخب للبطولة نفذ على مراحل، كانت المرحلة الأولى بإقامة تدريبات في المعسكرات المغلقة على ملاعب المجمع الرياضي بصحار وفي المرحلة الثانية تم إشراك المنتخب الوطني في الجولة الآسيوية بمدينة أوساكا اليابانية وفي المرحلة الثالثة دخل المنتخب في معسكر قصير لمدة 6 أيّام في تايلاند وفِي المرحلة الرابعة شارك المنتخب في الجولة الآسيوية بمدينة سومطره بإندونيسيا وفِي المرحلة الخامسة والأخيرة واصل منتخبنا معسكره الثاني في تايلاند لمدة 10 أيّام.

وقال الجابري إن تلك الاستعدادات كانت جيدة من خلال التنويع بين المباريات والاحتكاك بمختلف المنتخبات الآسيوية والنتائج كانت إيجابية بالإضافة إلى المعسكرات لتعزيز وتدريب اللاعبين بصورة أكثر فاعلية ومعالجة الملاحظات المدونة في المباريات التي خاضها لاعبو منتخباتنا أ و ب حيث يضم منتخب أ الثنائي هيثم الشريقي وأحمد الحوسني. فيما يضم منتخب ب اللاعبين نوح الجلبوبي ومازن الهاشمي.

ويخوض منتخبنا هذه البطولة كوصيف البطولة الخامسة والعشرين السابقة التي أقيمت في المغرب ويملك المنتخب الخبرة الجيدة في مثل هذه البطولات وسبق وأن استحوذ على هذه البطولة لأكثر من 5 مرات متتالية وسيكون التركيز على لقب البطولة الـ26 بمسقط التي تستضيفها شواطئنا شواطئ القرم الجميلة.

ودعا خليفة الجابري كل محبي لعبة الكرة الطائرة الشاطئية بالسلطنة إلى مؤازرة المنتخب والوقوف بجانب اللاعبين لتشجيعهم نحو تقديم المستويات التي ترضي طموح الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك