مذكرة تعاون بين "الوطنية للتمويل" و"شراكة" لدعم "احسبها صح"

مسقط – الرؤية

وقعت الشركة الوطنية للتمويل مذكرة تعاون مع صندوق تنمية مشروعات الشباب (شراكة) لتقديم سلسلة من ورش العمل تحت شعار "#احسبها_صح " بهدف بناء مهارات أصحاب المشروعات وفهم الجوانب المتعلقة باحتساب تكاليف المشروع، وتوقعات البيع، والموارد المطلوبة، والمصروفات التشغيلية والتكلفة الرأسمالية.

ووقع الاتفاقية من جانب الشركة الوطنية للتمويل علي بن عبد الله بن صالح التميمي، المدير العام للشركة الوطنية للتمويل، ومن جانب شراكة عبد الله بن حمود الجفيلي. وأشار التميمي إلى أهمية البرنامج موضحا أنه جزء من مبادرات الشركة الوطنية للتمويل في تنمية المجتمع، مضيفا: ملتزمون بأن تساهم شركتنا في تنمية المجتمع، وقد قررنا التعاون مع شراكة نظرا لخبرتهم الواسعة في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ومن التحديات التي تواجهها المؤسسات في المراحل الأولية عدم وجود آلية واضحة للنموذج المالي، والتي من خلاله يتم احتساب الموارد التي يحتاجها المشروع كالمدة الزمنية للإنتاج، وكميات المواد الخام، والمهارات المطلوبة، وعدد العمالة أو الموظفين، وربطها بالمصروفات المطلوبة لإنجاز العمل، وتأتي هذه الورشة لتغطي هذا الجانب المهم المتعلق بإدارة موارد المشروع بطريقة مهنية.

 

وقال الجفيلي: سنقدم 10 إلى 12 ورشة عمل في مختلف مناطق السلطنة بالتعاون مع مديري فروع الشركة الوطنية للتمويل، وسوف نفتح باب التسجيل للمشاركة في هذه الورش عن طريق استمارة إلكترونية سنعلن عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بإمكان من لديه الرغبة في المشاركة متابعة حسابات التواصل الاجتماعي للشركة الوطنية للتمويل وشراكة أو التواصل معنا عبر الوسائل المتاحة. وتعد الشركة الوطنية للتمويل من الشركات الرائدة في مجال التمويل في السلطنة، تقدم خدماتها عبر 12 فرعًا في مختلف محافظات السلطنة، وتقدم مجموعة من الخدمات المالية تستهدف إضافة إلى مجال عملها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تعليق عبر الفيس بوك