التعريف بمشروع الواجهة البحرية لـ"بر الجصة" في السوق الكويتي

 

مسقط – الرؤية

توجهت مجموعة من ممثلي منتجع بر الجصة، الوجهة الفاخرة في مسقط، إلى دولة الكويت لاستعراض آخر تطورات مشروع الواجهة البحرية لحي المينا المطل على البحر، والذي يشمل الوحدات السكنية التي تضم مجموعة من شقق الدوبلكس وشقق البنتهاوس والفيلل المحاطة بالحدائق والتي تأتي جميعها مع باقة من المزايا المناسبة لنمط الحياة الفاخرة لمُلاك المنازل واليخوت.

ويعد منتجع بر الجصة الذي تم إطلاقه في عام 2006، أول مجمع سياحي متكامل للتملك الحر في السلطنة، مما يجعله أحد أبرز الوجهات الفاخرة في البلاد. ويجمع بر الجصة أربعة عوامل جذب رئيسية هي المنازل الفاخرة، وثلاثة فنادق تدار من قبل مجموعة شانجريلا العالمية، ومركز المزار الترفيهي الذي يحوي مسرح مفتوح في الهواء الطلق، ومشروع الواجهة البحرية لحي الميناء الذي تمّ إطلاقه مؤخرًا مع مرسى خاص. فهو بذلك يجمع الوجهات الأربعة جنبًا إلى جنب مع الأجواء الرائعة طوال السنة والمناظر الطبيعية الخلابة لتقديم المنزل المثالي للأفراد والعائلات.

ومن أجل التعريف بمشروع الواجهة البحرية لحي المينا في الكويت يعرض فريق من بر الجصة مزايا المشروع على مدار ثلاثة أيام بدءًا من الغد وحتى الأربعاء في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في مدينة الكويت حيث يستضيف الفريق الضيوف يومياً من 8 صباحًا وحتى 6 مساءً.

وقال المهندس فراس مطرجي، الرئيس التنفيذي لبر الجصة إنّ النسبة الأكبر من قاعدة عملائنا هم من الشرق الأوسط في جميع العقارات التي تم طرحها للبيع. ونتوقع أن ينطبق الأمر ذاته مع المرحلة الأخيرة لحملة المبيعات لمشروع الواجهة البحرية لحي المينا والذي يتمتع بمزايا أسلوب الحياة الفاخر التي سيحظى بها المُلاك، ويعد السوق الكويتي من أهم الأسواق بالنسبة لنا، الأمر الذي دعانا إلى التعريف بالمشروع واستعراض أهم مزاياه في الكويت. وكونه مجمعا سياحيا متكاملا، يحق لجميع المشترين وعائلاتهم الحصول على تأشيرة إقامة قابلة للتجديد مما يجعل من عمان وجهة مثالية لقضاء العطلات أو الإقامة الفاخرة. ولذلك فإن التعريف بالمشروع في دولة الكويت هي فرصة رائعة للتعريف بالمزايا التي سيحصل عليها المشترون سواء من المواطنين الكويتين أو الأجانب عند تملكهم إحدى الوحدات السكنية في المشروع الذي يمر حاليًا بمرحلة التطوير.

ويتألف مشروع الواجهة البحرية لحي الميناء من 76 وحدة سكنية خاصة تتراوح بين شقق الدوبلكس وشقق البنتهاوس والفلل المحاطة بالحدائق مع برك سباحة خاصة بنهاية مفتوحة. والتصميم المعماري للوحدات السكنية مستوحى من أحدث التصاميم العالمية لمساكن الواجهات البحرية، وتقدم شقق البنتهاوس نمط الحياة الفاخرة وسقف ذات مستويين يشمل بركة سباحة فاخرة، في حين تم تصميم شقق الدوبلكس بارتفاع مزدوج لتتيح بذلك الاستفادة من المساحات علاوة على الاتصال السلس بالخليج و الواجهة البحرية الخلابة. وتقدم فيلل الميناء الاستثنائية مساحات واسعة على ثلاثة طوابق، بحيث يتصل الطابق الأرضي بالحديقة وبركة السباحة. وسيحظى ملاك الوحدات السكنية في مشروع الواجهة البحرية لحي الميناء وملاك اليخوت باشتراك حصري في نادي اليخوت المتاح لاستخدام الأعضاء فقط. ويتضمن النادي مطعما فاخرا مطلا على مناظر خلابة ومركزا لتعليم الغوص والإبحار وشاطئا خاصا وبركة سباحة مطلة على البحر، فضلاً عن الممشى الخشبي بمحاذاة البحر والمطاعم الخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك