العروبة يضع حدا لانتصارات السويق .. وظفار يقترب من القاع

الرؤية - وليد الخفيف

وضع العروبة حدا لانتصارات السويق، ففرض عليه التعادل السلبي دون اهداف ضمن منافسات الجولة ال 11 من دوري عمانتل ، ليصبح رصيد السويق 28 نقطة ويصل رصيد المارد العرباوي إلى 18 نقطة في المركز الرابع .

واستفاد الشباب من تعثر السويق بالتعادل بعدما نجح في تحقيق فوز مثير على حساب صحار 32 ، في المباراة التي شهدت اشهار 3 بطاقات حمراء ، 2 للشباب وبطاقة لصحار .

ورفع فريق المدرب علي الخنبشي رصيده إلى 24 نقطة مقلصا الفارق مع فريق شعاع الشمش المتصدر إلى 4 نقاط ، بينما تجمد رصيد التماسيح الخضراء عند 15 نقطة .

وخسر صحم من المضيبي 13 ، ليحقق الوافد الجديد على الاضواء الفوز الرابع له هذا الموسم رافعا رصيده إلى 12 نقطة بينما تجمد رصيد الموج الازرق عند 14 نقطة .

واستقبلت شباك مرباط ثلاثة اهداف حملت توقيع لاعبي النهضة ، ليرتفع رصيد العنيد إلى 17 نقطة ويتراجع مرباط للمركز قبل الاخير برصيد 10 نقاط .

وزحف مسقط إلى منتصف الجدول رافعا رصيده إلى 13 نقطة اثر فوزه العريض على السلام 3 صفر ، ليسقط الخاسر في قاع جدول الترتيب برصيد 9 نقاط .

وتكفل دانيال بقيادة فنجاء لتحقيق فوز ثمين على النصر بهدف نظيف ، ليغادر فنجاء القاع نحو وسط الجدول رافعا رصيده إلى 13 نقطة ، بينما تجمد رصيد النصر الذي مني بالخسارة الثانية على التوالي عند 18 نقطة .

وواصل ظفار نتائجة غير المرضيه بتعادل سلبي امام نادي عمان بدون اهداف ، ليبتعد عن اهل القمة ويقترب من منطقة الخطر برصيد 12 نقطة ، في المقابل لم يكن التعادل مجديا ايا لنادي عمان فمازال الفريق في القاع برصيد 10 نقاط .

تعليق عبر الفيس بوك