بالصور.. تعرف على ممثلي العالم الأعلى أجرا في 2017

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

خاص-الرؤية

قبل نهاية كل عام، دائماً ما تنشر مجلة Forbes "فوربس" الأمريكية للمال والأعمال، تقريراً عن أكثر الممثلين والممثلات أجراً، سواء في هوليوود أو في العالم.

نشرت "فوربس" ، قائمتها لممثلي العالم الأعلى أجراً في عام 2017، الذين بلغ مجموع أرباحهم 720 مليون دولار، ما بين يونيو 2016 حتى يونيو 2017، قبل اختصام الضرائب وأجور المحامين ووكلاء الأعمال منها.

وتم إعداد هذه القائمة، استناداً على إحصاءات مركز "نيلسن" ومواقع ComScore، وBox Office Mojo وIMDB.

 

المركز 20- مارك روفالو

بلغ أجر الممثل الأمريكي مارك روفالو 13 مليون دولار خلال 2017، بفضل تجسيده لدور الوحش الأخضر الغاضب "هالك" في أفلام Avengers، لينضم إلى القائمة للمرة الأولى.

 

المركز 19- كريس برات

هبط أجر الممثل الأمريكي كريس برات بكل أفلامGuardians of the Galaxy  في 2017 بنسبة 35%، فبعدما كان يتقاضى 26 مليوناً بلغ أجره 17 مليون في 2017.

 

 

 

المركز 18- كريس إيفانز

تقاضى الممثل الأمريكي صاحب شخصية "كابتن أميركا" من أفلام Avengers، 18 مليون دولار خلال 2017، وسيتقاضى إيفانز أجراً أعلى من بطولته للجزء الثالث من Avengers بعنوان Infinity War، والمعروض في 2018.

 

المركز 17- جيرمي رينر

انضم الممثل الأمريكي جيرمي رينز إلى قائمة "فوربس" للمرة الأولى هذا العام، بعدما بلغ أجره 19 مليون دولار في 2017، وذلك بفضل تحقيق فيلمه Arrival لإجمالي إيرادات 203.4 مليون دولار في شباك التذاكر، ولا ننسى استمراره في تجسد شخصية "هوك آي" في أفلام Avengers.

 

المركز 16- مات ديمون

بعدما كان كان يتقاضى 55 مليوناً في 2016، هبطت أسهم الممثل الأمريكي مات ديمون بنسبة 62%، ليصل أجره في 2017 إلى 21 مليون دولار.

 

المركز 15- ريان رينولدز

تقاضى بطل فيلم Deadpool 21.5 مليون دولار في 2017، ومن المتوقع أن يرتفع أجره مع عرض جزئه الثاني في 2018.

 

المركز 14- ريان جوسلنج

نال الممثل الأمريكي ريان جوسلينج أجراً بلغ 29 مليون دولار في 2017 لأسباب عدة، هي بطولته للفيلم المرشح للأوسكار La La Land، ونيله لترشيح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عنه، كما أنه بطل الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي Blade Runner مع هاريسون فورد.

 

المركز 13-  صامويل جاكسون

تقاضى صامويل جاكسون 30.5 مليون دولار في 2017، مقابل مشاركته في أفلام عدة، هي Kong: Skull Island، وThe Legend of Tarzan، وThe Hitman's Bodyguard.

 

المركز 12- توم هانكس

عاد الممثل الأمريكي الحائز على الأوسكار للقائمة من جديد بعد غياب، بأجر بلغ 31 مليون دولار، لمشاركته في الجزء الثالث من أفلام The Da Vinci Code بعنوان Inferno، وSully، وThe Circle.

 

 

المركز 11- كريس همسوورث

بلغ أجر الممثل الأسترالي كريس همسوورث في 2017 31 ونصف مليون دولار، بفضل ارتفاع إيرادات أفلام "مارفل" بشكل عام، ولاستمرار تجسيده للبطل الخارق صاحب المطرقة الحديدية "ثور".

 

المركز العاشر- أكشاي كومار

تقاضى الممثل البوليوودي 35 ونصف مليون دولار خلال 2017، لكونه من الأسماء المتربعة على قمة شباك التذاكر خلال السنوات الماضية، فضلاً عن تقديمه لإعلانات تجارية تتعلق بمزيلات للعرق وبطاريات.

 

المركز التاسع- سلمان خان

بلغ أجر الممثل البوليوودي سلمان خان 37 مليون دولار في 2017، وذلك حصيلة لمشاركته في 85 فيلماً منذ 1989، على الرغم من قضاياه في المحاكم، وآخرها الحكم عليه بالسجن خمس سنوات في ديسمبر 2015 بسبب قتله غير العمد لرجل، أثناء قيادته لسيارته في 2002.

 

المركز الثامن- شاروخان

تفوّق شاروخان على أكشاي كومار وسلمان خان في القائمة، بأجر وصل إلى 38 مليون دولار، بفضل مشاركته في العديد من الأفلام الناجحة، وآخرها Raees.

 

المركز السابع- توم كروز

بأجر 43 مليون دولار، احتل الممثل الأمريكي توم كروز قائمة أعلى ممثلو العالم أجراً في 2017، بفضل استمراره في بطولة أفلام الحركة والمغامرات Mission Impossible، وبطولته هذا العام لفيلم The Mummy.

 

المركز السادس- روبرت داوني جونيور

بلغ أجر روبرت داوني جونيور في 2017، والذي اشتهر بشخصية البطل الخارق "الرجل الحديدي" 28 مليون دولار، لاستمراره في تجسيد الشخصية في أفلام Avengers.

 

المركز الخامس- جاكي شان

جاء نجم أفلام الحركة الصيني جاكي شان في المركز الخامس في القائمة، بأجر بلغ 49 مليون دولار، بسبب أفلامه التي يعرضها في بلده، ومنها Railroad Tigers وKung Fu Yoga.

 

المركز الرابع- آدم ساندلر

وصل أجر الممثل الأمريكي آدم ساندلر في 2017 إلى 50 ونصف مليون دولار، بسبب صفقته الكبيرة مع موقع Netflix لعرض الأفلام عبر الإنترنت.

 

المركز الثالث- فان ديزل

بأجر بلغ 54 ونصف مليون دولار، جاء نجم أفلام الحركة الأميركي فان ديزل في المركز الثالث، بفضل بطولته للجزء الثامن من أفلام الحركة Fast & Furios، والذي يعد ثاني فيلم محقق لإيرادات شباك التذاكر في 2017، وكذلك تجسيده لشخصية "جروت" في الجزء الثاني من أفلام Guardians of the Galaxy.

 

المركز الثاني- دواين جونسون

جاء الممثل الأمريكي ونجم المصارعة الحرة دواين جونسون في المركز الثاني في القائمة، بفضل مشاركته هذا العام بفيلمي Bawatch والجزء الثاني من Jumanji، بالإضافة إلى مشاركته في بطولة مسلسل Ballers.

 

المركز الأول- مارك والبرج

اعتلى الممثل الأمريكي مارك والبرج قائمة "فوربس" لأعلى ممثلي العالم أجراً في 2017، بأجر وصل إلى 68 مليون دولار، بفضل مشاركته هذا العام في أفلام ناجحة في شباك التذاكر، هي الجزء الثاني من Daddy's Home، وأحدث أجزاء فيلم Transformers بعنوان The Last Knight، كما أن لديه برنامج تليفزيون واقع بعنوان Walburgers، والمستوحى من إدارته لسلسلة من مطاعم البرجر، وقيامه بالدعاية لشركة AT&T.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك