"نفط عمان" تحتفل بمرور 25 عاما من العمل دون إصابات مضيعة للوقت

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة النفط العُمانية للتسويق بتحقيق إنجازٍ جديدٍ في السلامة، بعد إكمال 25 عاماً من العمل دون إصابات مضيعة للوقت، في مشروعها المشترك مع شركة المها لتسويق المنتجات النفطية؛ وذلك بمنشآتها لتخزين وتوزيع الوقود بميناء الفحل.

وستواصل الشركة جهودها البناءة من أجل غرس وتعزيز ثقافة السلامة في كافة عملياتها من خلال تطبيق إستراتيجيتها الفعالة للحد من وقوع الحوادث. وقال عامر بن سهيل جعبوب مدير عام التوريدات لدى شركة النفط العُمانية للتسويق: "تأكيداً لمكانتنا الرائدة كشركة وطنية على مستوى عالمي، نقوم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تحد من المخاطر؛ بما يضمن عدم وقوع أي حوادث مضيعة للوقت. ولا شك أن هذا الإنجاز يُعد ترجمة حقيقية لجهودنا الدؤوبة التي نبذلها لرفع مستوى وعي فريق عملنا حول احتياطات السلامة من خلال إشراكهم في الدورات التدريبية المختلفة وتدريبات حالات الطوارئ". وأضاف جعبوب: "نؤمن بأن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق دون روح العمل الجماعي التي يتميز بها فريق عملنا في كافة الأقسام؛ فهو ثمار التزامهم المتواصل، واتباعهم لأعلى معايير السلامة والأمان في كافة جوانب الأعمال".

يُشار إلى أن شركة النفط العُمانية للتسويق تلتزم بشكل تام بجميع قوانين وسياسات الصحة والسلامة والبيئة؛ حيث تقوم بتطبيق واتباع أحدث معايير السلامة في كل الأوقات. كما تهتم الشركة بتوفير بيئة عمل آمنة للموظفين والمقاولين تضمن إتمام كافة عملياتها وأعمالها بأقصى مستوى من السلامة والكفاءة.

تعليق عبر الفيس بوك