بنك ظفار يدعم مرضى سرطان الثدي بمسيرة توعوية

مسقط - الرؤية

شارك فريق من موظفي بنك ظفار، في المسيرة التوعوية السنوية التي نظمتها الجمعية العمانية للسرطان، في إطار الدعم المتواصل للمبادرات المجتمعية المتعددة إلى جانب ممارسته لدوره الفعال في دعم وتنمية المجتمع.

وأقيمت المسيرة في 31 أكتوبر بحديقة القرم الطبيعية، وهدفت إلى نشر الوعي حول الوقاية من مرض سرطان الثدي. وهي فعالية تنظم سنويا في إطار الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي، وقد شهدت حضوراً كبيراً من المتطوعين الذين انضموا للحدث بهدف إبراز دعمهم للأهداف النبيلة للمسيرة.

وقال سامي عمر الزدجالي، المدير التنفيذي بقسم التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار: نفخر بالمشاركة في هذه الفعالية السنوية، مترجمين دعمنا لمرضى سرطان الثدي إذ تقدم هذه المسيرة الأمل والدعم لهم ولعائلاتهم، وكما نعلم جميعًا بأن المرض ذو تأثير على حياة عدد كبير من أفراد المجتمع سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وهذا ما جعل منها قضية تهمنا.

ويحرص البنك ضمن خطة التحول الاستراتيجية "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، ويؤمن بنك ظفار بأن الصحة الجيدة هي الركيزة الأساسية التي تمكن الموظفين من المشاركة الفاعلة التي ستنعكس بلا شك على نجاح المؤسسة ككل، وبالتالي خصص البنك مجموعة من المبادرات والبرامج ضمن خطة التحول الإستراتيجية والتي تعنى بالموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك