"حيا للمياه" راعٍ رئيسي لمهرجان التمور العمانية

مسقط - الرؤية

شاركت حيا للمياه في مهرجان التمور الخامس الذي أقيم مؤخرا بولاية نزوى بمشاركة العديد من المزارعين وأصحاب المصانع ومحلات التمور الذين عرضوا أجود أنواع التمور التي تشتهر بها مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وجاءت مشاركة حيا للمياه كراع رئيسي للمهرجان؛ سعياً منها إلى تشجيع الصناعات المختلفة والمرتبطة بالتمور وتعزيز جوانب الاهتمام بهذه الصناعات، فضلا عن دعم وإبراز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مختلف مجالاتها وتخصصاتها.

وأكد المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي أنّ حيا للمياه تحرص سنوياً للمشاركة في مهرجان التمور، وذلك لتشجيع الكوادر العاملة في مجال إنتاج وتصنيع وتسويق التمور العمانية خاصة أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تولي حيا للمياه لهذه الفئة أهمية قصوى من خلال البرامج المختلفة التي تنفذها الشركة أو الدعم المباشر كإعطاء منتوجاتهم الأولوية القصوى للشراء.

وأضاف الرئيس التنفيذي: أولت حيا للمياه المزارعين ومنتجي التمور العمانية أولوية قصوى، وذلك من خلال تقديم منتجها السماد العضوي "كلأ" الذي حاز على ثقة المزارعين في كافة أنحاء السلطنة، نظرًا للتركيبة العضوية المغذية التي يحتوي عليها والنجاح الذي حققه في مجال زراعة النخيل والفواكه وغيرها من الزراعات المنتجة. ونحرص كل عام على المشاركة في هذا المهرجان للتعريف بأنشطة حيا للمياه من خلال ركنها الخاص بالمهرجان وكذلك الترويج لسماد "كلأ" بين المزارعين ومنتجي التمور.

 

تعليق عبر الفيس بوك