84 سنة من الإنجاز والابتكار لراحة العملاء

150 مليون سيارة من "نيسان موتورز" تترك بصمتها على طرق العالم

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة نيسان موتورز بالوصول بإنتاجها 150 مليون وحدة عبر العالم -منذ تأسست الشركة في العام 1933- حيث بلغ إنتاجها 100 مليون سيارة خلال 73 سنة، ثم في إحدى عشرة سنة إضافية أنتجت 50 مليونا. واليوم، تقطف نيسان ثمرة 84 سنة من الجهود المتواصلة التي بذلها جميع متعامليها عبر العالم من موظفين، وشركاء أعمال، وموردين ومجتمعات محلية، إضافة للعديد من الزبائن الذين اختاروا سيارات نيسان. وفي السلطنة، شركة سهيل بهوان للسيارات هي الموزع لكافة مركبات نيسان.

وقال متحدث أول باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، إنها لحظة نشعر فيها بمنتهى الفخر، ونحن ندرك أنه لن نصل إلى هذا الرقم بدون ثقة عملائنا فينا وفي مركبات نيسان المختلفة. وبعد هذا الإنجاز الكبير، تواصل نيسان التزامها بتوفير سيارات تلبي احتياجات مختلف العملاء. وعندما تجاوزت العلامة رقم 100 مليون وحدة عام 2006، كانت 76.5% من السيارات يتم إنتاجها في اليابان. وزادت الإنتاجية خلال الإحدى عشرة سنة التى تلتها، حيث تم تصنيع 76.5% من 50 مليون سيارة خارج اليابان، بشكل خاص في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا.

وأدت الجهود المبذولة لتعزيز وجود نيسان في عقول وقلوب العملاء في سلطنة عمان فعليًّا إلى زيادة انتشار ماركة نيسان، وإلى فوزها بالعديد من الجوائز؛ منها على سبيل المثال لا الحصر: اختيار العملاء لها على أنها الماركة "الأكثر وثوقاً بها" و"الأكثر شعبية" في سلطنة عُمان خلال العام 2016م. وحصلت نيسان على الجائزة المرموقة التي تنافست عليها الكثير من السيارات وهي "الماركة الأكثر شعبية في سلطنة عمان" في جوائز التميز في مجال السيارات لعام 2016، والتي نظمتها "عمان اكسبو"؛ حيث تم اختيار نيسان أنها "الأكثر وثوقاً بها" في فئة السيارات خلال المسح الإلكتروني التي أجرته جريدة مسقط ديلي (Muscat Daily)، والمثير في الأمر أن نتائج الاختيار لكلا الجائزتين اعتمدت على نتائج التصويت العام الذي تم عن طريق الانترنت؛ حيث صوت العملاء للماركة المفضلة بالنسبة لهم.

تعليق عبر الفيس بوك