"مرسيدس بنز" تثري تجربة عملائها ببرنامج "شغفنا"

مسقط - الرؤية

أقامت مرسيدس بنز عُمان سلسلة من الحلقات التدريبية، ضمن برنامج "شغفنا.. أفضل تجربة عملاء"، في إطار التزامها بتقديم أفضل خدمةٍ ممكنة لعملائها في السلطنة.

وأقيم البرنامج المتخصِّص في مسقط، الأسبوع الماضي، وحضره أكثر من 100 موظف على مدى أربعة أيام، وركزت جلساته على تدريب الموظفين على أفضل الممارسات المتبعة لإدارة علاقاتهم مع العملاء. ويندرج برنامج "شغفنا" ضمن إستراتيجية الشركة الرامية لتحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي، وإثراء تجربة العملاء لترسيخ المكانة الريادية التي تتبوأها العلامة الألمانية العريقة في عُمان.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي بمرسيدس بنز عُمان: فلسفتنا القائمة على "الأفضل ولا شيء سواه" هي المحرك الرئيسي وراء كل ما نقوم به من أعمال. وبصرف النظر عن البيئة الاقتصادية التي شهدناها خلال العام الماضي، فنحن نؤمن بأهمية مواصلة استثمارنا في تطوير موظفينا وإطلاق المبادرات التي تركز على إثراء تجربة عملائنا؛ لذلك نكثف التزامنا بتقديم أفضل معايير خدمة العملاء من خلال عقد المزيد من الدورات التدريبية المتخصصة، لا سيما للموظفين الذين تتطلب مهامهم التواصل مع عملاء الشركة من أجل رسم ملامح مستقبلٍ مشرقٍ لمرسيدس-بنز عُمان".

وشدد جود على أهمية الرضا الوظيفي نظراً لارتباطه بشكلٍ مباشر بمستوى أداء الموظفين وتقديم أفضل ما لديهم لخدمة عملاء الشركة. وأضاف بقوله: "لقد لمست بنفسي مزيداً من التحسن على مستويات خدمة عملائنا في مرسيدس بنز عُمان خلال الشهور الإثني عشر الماضية. ولا شك أن ذلك كان نتيجة للمبادرات التي نفذناها، إضافة لتفاني موظفينا وجهودهم المثمرة للارتقاء بكافة العمليات التشغيلية وتطوير مهاراتهم للتواصل مع عملائنا بشكلٍ أكثر فعالية من أي وقتٍ مضى. ومن هنا، فلا بد لنا من مواصلة التركيز على منح عملائنا المزيد من الاهتمام الذي يليق بعلامة النجمة الثلاثية في عالم السيارات.

يُشار إلى أن مرسيدس بنز عُمان نفذت برنامج "شغفنا" بين الثالث والعشرين والسادس والعشرين من أكتوبر، وقد كان الهدف منه تطوير المهارات لدى 100 مشاركٍ من الموظفين انطلاقاً من دورهم المحوري في رسم قصة نجاح الشركة. وتم تصميم الحلقات التدريبية تمشياً مع الأهداف التنموية المنشودة؛ حيث اطلع المشاركون على كيفية المواءمة بين أداء الشركة ورضا العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك