الإثنين, 19 أغسطس 2019
32 °c

منتخب الشباب يسعى لإحياء الآمال الآسيوية على حساب قرغيزستان..اليوم

الأربعاء 01 نوفمبر 2017 05:00 م بتوقيت مسقط

منتخب الشباب يسعى لإحياء الآمال الآسيوية على حساب قرغيزستان..اليوم

مسقط - الرؤية

تبدأ اليوم مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية للشباب التي تستضيفها بشكيك عاصمة قرغيزستان، حيث يواجه منتخبنا الوطني منتخب قرغيزستان على ملعب دولين عمرزاكوف في العاشرة صباحا بتوقيت السلطنة فيما يخوض المنتخب البحريني مباراته الأولى في التصفيات مع منتخب النيبال في الثالثة ظهراً على أرضية نفس الملعب.

ويسعى منتخبنا للشباب للفوز في هذه المباراة للمنافسة على بطاقة التأهل إلى النهائيات أو على أقل تقدير خطف أحد المراكز الخمسة كأفضل الثواني، وهذا الأمر لن يتأتى إلا بتحقيق الفوز على المنتخب المستضيف.

 وتبدو المهمة صعبة خصوصا وأن المنافس يلعب على أرضه ويسانده جمهور كبير ويمني النفس في ذات الوقت بمواصلة انتصاراته وتحقيق النقطة السادسة، غير أن منتخبنا مطالب بتعويض الخسارة التي مني بها من الإمارات 1-5 لإحياء آماله في التأهل.

بدا واضحا من خلال المران أن المدرب  سيقوم بإجراء بعض التبديلات على تشكيلة المباراة كما سيغير من الأداء التكتيكي للاعبين داخل أرضية الملعب من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

وكان التدريب قد استهل بمحاضرة قصيرة للمدرب طالب خلالها بنسيان المباراة الأولى والتركيز على الفوز، بعدها تدرب اللاعبون الذين خاضوا المباراة الأولى بمفردهم من أجل إزالة الإرهاق، ثم تم عمل تقسيمة وتطبيق التكتيك المناسب لمواجهة قرغيزستان، وكان مدرب المنتخب رشيد جابر ومساعده عبد العزيز الحبسي قد حضرا المباراة الأولى للمنتخب المستضيف والتي واجه فيها المنتخب النيبالي وانتهت لصالحه.

وشهدت المباراة الأولى حضور الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخبات الوطنية الذي ناشد اللاعبين في الحصة التدريبية الأخيرة بضرورة التركيز والحصول على النقاط الثلاث من أجل التأهل ومن الجانب الإماراتي حضرها مروان بن غليظة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية