عرض "أغلى حذاء بالعالم" للبيع في دبي

سيُعرض في دبي قريبا أغلى حذاء في العالم، من ابتكار مصممة الأزياء البريطانية "ديبي وينغهام"، مقابل 15 مليون دولار.

ومن المقرر أن يعرض الحذاء في فندق "رافلز" بدبي في الثاني والثالث من شهر نوفمبر الجاري احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة على إنشاء الفندق الفاخر خلال حفل "شاي ما بعد الظهيرة"، ستحضره "وينغهام"، بالإضافة إلى عدد من مصممي الأزياء العالميين والمهتمين بمجال الموضة.

ويتميز الحذاء بتصميمه المرصع بأكثر من ألف قطعة ماس، من بين أكثر الأنواع ندرة في العالم؛ نِسبة إلى لونها وحجمها وشدة نقائها، بالإضافة إلى خيوط الذهب المنسوجة على لوح ذهبي بعيار 24 قيراطًا.

ويتضمن الحذاء أيضًا على ماستين ورديتين، تزن كل واحدة منهما ثلاثة قراريط، ويبلغ سعر الواحدة 4.4 مليون دولار؛ فضلًا عن تضمّنه أيضًا ماستين لونهما أزرق، تزن كل واحدة منهما قيراطًا واحدًا، ويبلغ سعر الواحدة 1.9 مليون دولار.

وبحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن صناعة هذا الحذاء تطلبت مئات الساعات بطلب من عائلة فاحشة الثراء أرادت أن تقدمها كهدية لإحدى الصديقات في عيد ميلادها، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

وكانت قد صممت "وينغهام" التي لقبت بـ"أغلى مصممة أزياء في العالم،" أغلى فستان في العالم، والذي زين بالألماس الأسود النادر، فضلًا عن "أغلى عباءة في العالم" مرصعة بـ الألماس الأحمر، لتقوم بعد ذلك بـ"نقلة نوعية" من تصميم الأزياء إلى فن تزيين قوالب الحلوى، إذ قامت أيضاً بتصميم أغلى كعكة في العالم،" لتضيفها إلى قائمة أغلى التصاميم التي تعمل عليها.

 

تعليق عبر الفيس بوك