انطلاق نهائيات بطولة البنك الوطني الكلاسيكية للجولف.. اليوم

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية 

تنطلق، اليوم، منافسات نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف 2017، والتي ينظمها البنك الوطني العماني، تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي نائب رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني.

وسيحظى الزوار -على مدى 4 أيام- بفرصة المشاركة في العديد من أنشطة الجولف الممتعة، إضافة لحضور ندوة أعمال يقدمها المحاضر بيل ساندرز، وأحمد الحارثي بطل سباقات السيارات الأشهر في السلطنة وسفير البنك الوطني العماني، وتحظى بطولة هذا العام بدعم عدد من أبرز الشركات العاملة في السلطنة.

وتشكل بطولة "البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف 2017" تتويجاً لجولة "الطريق إلى عمان 2017" التي تقام ضمن إطار جولة التحدي الأوروبية، وتضم 27 جولة حول العالم.

 ويتنافس نخبة من اللاعبين للفوز بجائزة نقدية قيمتها 420 ألف يورو، إلى جانب فرصة اختيارهم بين أفضل 15 لاعباً في جدول الترتيب النهائي لجولة "الطريق إلى عمان"؛ الأمر الذي يتيح لهم اللعب مع كبار النجوم في الموسم القادم للجولة الأوروبية. ومنذ انطلاقها عام 1987، أصبحت جولة التحدي الأوروبية بمثابة جواز سفر لأبطال الجولف في المستقبل.

وقال رئيس اللجنة العمانية للجولف المهندس منذر بن سالم البرواني: تستضيف السلطنة نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف؛ وذلك خلال الفترة من 1-4 من نوفمبر الجاري بملعب الموج للجولف، وستعمل هذه الاستضافة العالمية على العودة بالعديد من الفوائد على السلطنة ومنها تنشيط السياحة وتعزيز موقع السلطنة على خارطة الرياضة العالمية، والاستفادة من الزخم الإعلامي الذي توجده هذه المنافسة، والذي يوفر الكثير من الفرص لقطاع الأعمال بالسلطنة، وإثبات أن للسلطنة القدرة على تنظيم فعاليات كبيرة الحجم وذات مستوى عالمي.

وأضاف بأن "جولة التحدي الأوروبية الكلاسيكية للجولف" من البطولات المهمة عالميا؛ لما لها من ثقل في عدد المشاركين ونوعية اللاعبين الذين يشاركون في البطولة بشكل سنوي ونحن فخورون باستمرار السلطنة والبنك الوطني العماني باستضافة هذه البطولة بداية من 2013. وأشار البرواني إلى أن منافسات بطولة الهواة ستقام على هامش بطولة البنك الوطني الكلاسيكية للجولف، وتشهد مشاركة أبرز اللاعبين العمانيين بمن فيهم لاعبو المنتخبات الوطنية، فيما سيتم اختيار أفضل لاعبين من صاحبي المركزين الأول والثاني لتمثيل السلطنة لمشاركة إقليمية خارجية.

تعليق عبر الفيس بوك