اتفاقية لتوفير التمويل السكني بين "الموج مسقط" و"العز الإسلامي"

مسقط – الرؤية

وقع الموج مسقط وبنك العز الإسلامي اتفاقية تمويل يقدم بموجبها بنك العز الإسلامي حلول تمويل سكني للراغبين في امتلاك وحدات سكنية من الموج مسقط، حيث سيكون بإمكانهم الحصول على سلسلة متكاملة من حلول التمويل السكني التي يقدمها البنك وبأسعار تمويل تنافسية، وذلك عند شرائهم من الموج مسقط.

وقال أحمد المسن، رئيس الشؤون المالية وتقنية المعلومات بالموج مسقط: فخورون بتعاوننا مع بنك العز الإسلامي باعتباره أحد البنوك الإسلامية الرائدة بالسلطنة، حيث نسعى من خلال هذه الشراكة مع البنك لتقديم خيارات تمويل مختلفة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائنا من داخل وخارج السلطنة. كما أننا على يقين بأن مثل حلول التمويل هذه ستمكن عملاءنا من شراء وحداتهم السكنية في الموج مسقط بكل يسرٍ وسهولة.    

وقال محمد الغساني، رئيس قنوات التوزيع وإدارة الثروات ببنك العز الإسلامي: إنّ بنك العز الإسلامي كان وما يزال في مقدمة البنوك التي تقدم خدمات ومنتجات استثنائية على الدوام لقاعدة عملائه التي تنمو بشكل مستمر، كما أننا نتطلع في السياق ذاته إلى تحقيق التعاون بشكل مستمر مع مختلف الشركات الرائدة في مجال العقارات بالسلطنة. ومن دواعي سرورنا أن يقوم بنك العز الإسلامي بالتعاون مع شركة الموج مسقط من أجل توفير الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائنا الذين يسعون بشكل مستمر للاستثمار في العقارات ذات الجودة العالية، كما نفتخر في الوقت نفسه بمساعدة عملائنا على تحويل منزل أحلامهم إلى حقيقة على أرض الواقع عن طريق شرائه من خلال التمويل العقاري مع الموج مسقط.

 

تعليق عبر الفيس بوك