تسيير وفد تجاري إلى بندر عباس لتعزيز التعاون الاقتصادي

عبري - العمانية

 

شهد فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة أمس عقد اجتماع للوفد التجاري المتوجه إلى مدينة بندر عباس بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأكد الاجتماع الذي ترأسه علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة ورئيس الوفد أهميّة الزيارة، التي تهدف إلى تعريف أصحاب الأعمال بفرص التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري مع الجانب الإيراني.

وسيتمكن المشاركون من عقد اللقاءات الثنائية في جلسات مفتوحة والاطلاع على التجارب والخبرات الاقتصادية المتنوعة، وستسهم الزيارة في فتح آفاق جديدة للمشاركين من خلال إطلاعهم على أحدث الوسائل في مجالات الصناعة والمعدات والآلات والمنتجات الغذائية والزراعية والسياحية.

وأوضح علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بالظاهرة أنّ الفرع يواصل جهوده للارتقاء بالشباب العماني اقتصاديا من خلال إشراك أصحاب الأعمال بالمحافظة في المؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والدولية، مشيرا إلى أنّ الفرع قام بتسيير العديد من الوفود التجارية إلى تايوان والصين وماليزيا وتركيا وإندونيسيا وغيرها من الدول بهدف تعزيز الثقافة الاقتصادية لدى الشباب وأصحاب وصاحبات الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك