مقابلات لتوظيف 42 باحثا عن عمل في جنوب الباطنة

 

الرستاق - الرؤية

أجرى مركز التشغيل بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة جنوب الباطنة، 42 مقابلة لتوظيف الباحثين عن عمل في مراكز اللولو للتسوق بالمحافظة، خصوصا خلال فرعي الرستاق - بركاء.

وشملت فرص العمل مختلف القطاعات وفقا لمؤهلات الباحثين عن عمل، وتم إجراء المقابلات تباعا لاختيار عدد منهم لشغل الوظائف الشاغرة. ويواصل المركز توفير الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل من خلال مقابلات أسبوعية في مركز التشغيل بالمديرية.

ويبذل المركز جهودا مقدرة في سبيل الحصول على فرص عمل للقوى العاملة الوطنية في مختلف الأنشطة والمجالات، بحوافز تشجيعيه تضمن استقرارهم، وترغبهم في القبول بالفرص المتاحة، والانخراط في سوق العمل؛ من خلال قيام المعنيين بزيارات ميدانية للمؤسسات والمنشآت في القطاع الخاص؛ للبحث عن الفرص الوظيفية المتوفرة، خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام 2017.

وتهدف الزيارات الميدانية إلى حث الشركات والمؤسسات العاملة في المحافظة على تقديم خطة التشغيل للعام 2018، والتي توفر بدورها فرصا وظيفية لحملة شهادات البكالوريوس والدبلوم المتقدم والدبلوم، في مختلف التخصصات العلمية الشاغرة التي تلائم بيانات الباحثين عن عمل، تمهيدا لإجراء مقابلات التوظيف الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك