"جمعية المرأة" بهيماء تنظم يوما مفتوحا للموظفات

هيماء - محفوظ الشيباني

في سياق الاحتفال بيوم المرأة العمانية، نظمت جمعية المرأة العمانية بولاية هيماء يوما مفتوحا للموظفات، بالتعاون مع إدارة حماية المستهلك ودائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة الوسطى وبلدية هيماء، بقاعة مسرح المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الوسطى، وبحضور عدد من مديري ورؤساء المؤسسات الحكومية والموظفات بسائر الدوائر الحكومية وعضوات جمعية المرأة العمانية بهيماء؛ بهدف إبراز دور المرأة في المساهمة بتثقيف المجتمع المحلي.

وتحدث سيف بن محمد بن سيف الشكيلي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة الوسطى عن إشهار الجمعية في مايو 2017م؛ تجسيداً للاهتمام بالمرأة ودورها.. موكدا أهمية تعاون كافة الدوائر والمؤسسات مع الجمعية في سبيل الارتقاء بدورها.

بينما ألقى عبدالله بن العبد الجنيبي رئيس اللجنة الشبابية بنادي الوسطى، كلمة؛ أشاد فيها بدور المرأة في بناء المجتمع وتربية النشء. وقدم أحمد المحروقي الإخصائي الاجتماعي بدائرة التنمية الاجتماعية، عرضا مرئيا حول التمكين الاقتصادي للمرأة بفئات الضمان الاجتماعي.

وقدم أنور المحروقي مدير دائرة حماية المستهلك، نبذة عن حماية المستهلك وحقوقه بمقتضى أحكام المادة 14 من حقوق المستهلك، ومسؤولية الجميع في الاختيار الآمن لألعاب الأطفال، والتي تتناسب مع اهتمام الطفل وعمره، واتباع تعليمات السلامة، وأشار كذلك إلى العديد من الإرشادات المهمة التي يجب أن تتبع عند تخزين الألعاب للمزيد من الحماية. بينما ألقى سالم العنقودي رئيس قسم الصحة الوقائية والصرف الصحي ببلدية هيماء، محاضرة بعنوان "دليل نحو غذاء آمن".

تعليق عبر الفيس بوك