احتفاء بالعيد الوطني.. بدر بن سعود يدشن مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم

مسقط - الرؤية

دشن معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، بمكتبه بمعسكر بيت الفلج، صباح أمس، مبادرة "نوفمبر المجيد حول العالم" بحضور حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عمان قابوس الإلكتروني، والتي تأتي في مقدمة برنامج الاحتفالات الذي تدشنه إدارة الموقع الإلكتروني عُمان قابوس، الذي يُعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية.

وأشاد معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بالمبادرة العالمية المتميزة التي أطلقها الموقع، والتي تعبر عن استمرار عطاء هذا المشروع الوطني، الذي يُعد نافذة إلكترونية مهمة تؤكد الولاء والعرفان لقائد المسيرة الظافرة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وابتهاجا باحتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ47 المجيد. مثمنا معاليه جهود القائمين على الموقع والإبداع بأن يتاح لكافة شعوب العالم الخارجي مشاركتهم فرحة السلطنة بالعيد الوطني المجيد كلا بلغة بلاده ولأول مرة بالعالم.

من جانبه، عبر حمود بن محمد العزري المشرف العام على موقع عُمان قابوس، عن الفخر والاعتزاز بتدشين المبادرة، والتي ستسجل فرحة الشعب العماني والشعوب العالمية كلٍّ بلغته. وسيتضمن الكتيب الإلكتروني التهنئة بثلاثين لغة عالمية للتعبير عن حبه وفرحته وتهنئته للسلطان قابوس وللشعب العماني بلغتهم الخاصة.

المبادرة تحظى بدعم من السفارات المعتمدة لدى السلطنة، وكذلك سفارات السلطنة بالخارج، والتي تأتي استكمالا لمسيرة دعمهم للموقع؛ من خلال دعوة تلك الشعوب للمشاركة أكان ذلك داخل السلطنة أم خارجها. وستقوم إدارة الموقع بتوفير اللوحة الخاصة بدعوة المشاركة لكافة الجهات المعنية بمختلف اللغات.

هذا.. وستعلن إدارة الموقع نهاية شهر ديسمبر عن إهداء جلالة السلطان قابوس 47 ألف تهنئة بمختلف اللغات. ويُذكر أن موقع عُمان قابوس الإلكتروني سيقوم بتدشين 5 لغات جديدة أواخر شهر نوفمبر المجيد، ليصل عدد لغاته إلى 35 كأول موقع لزعيم دولة.

تعليق عبر الفيس بوك